نادي سنجل يبحث مع المحافظة غنام تمثيل بلاده في تونس
رام الله - دنيا الوطن
قام أعضاء من الهيئة الإدارية في نادي سنجل، اليوم الخميس، بزيارة إلى مكتب محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام.
وصرح نادي سنجل في بيان رسمي له، أن هذه الزيارة تهدف إلى بحث مشاركة فريق كرة الطائرة لنادي سنجل كبطل فلسطين، في بطولة أندية الدول العربية المقرر إقامتها في دولة تونس منتصف شهر شباط القادم في العام 2016.
وأكد نادي سنجل، أنه توجه إلى غنام لما تمثله من قيمة وطنية، ورغبتها الدؤوبة في تقديم المساعدة لكافة المؤسسات المتميزة في المحافظة، على غرار نادي سنجل.
وأفاد نادي سنجل، أنه تم خلال الاجتماع نقاش سبل جمع الموارد المالية التي تغطي نفقات الفريق خلال مشاركته الدولية.
من جانبها، تعهدت الدكتورة غنام ببذل كافة الجهود الممكنة من أجل تغطية تكلفة مشاركة الفريق في تونس، وأن هذا واجب وطني وأخلاقي لها تجاه نادي سنجل.
وأشادت غنام بإنجازات نادي سنجل المستمرة على مستوى الوطن، وتمثيله للمحافظة على أفضل صورة.
وتم في نهاية الاجتماع تكريم الدكتورة ليلى غنام محافظة رام الله والبيرة، على دعمها المتواصل لبلدة سنجل بما في ذلك مؤسسة النادي.
ومثل وفد نادي سنجل في الزيارة، رئيس النادي رافي عصفور، وأعضاء الهيئة الإدارية نزار فقهاء وجهاد شبانة ومحمد غفري، إلى جانب كل من الرائد رامي غفري وزياد طوافشة وعثمان طوافشة، من اللجان المساندة للنادي.
قام أعضاء من الهيئة الإدارية في نادي سنجل، اليوم الخميس، بزيارة إلى مكتب محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام.
وصرح نادي سنجل في بيان رسمي له، أن هذه الزيارة تهدف إلى بحث مشاركة فريق كرة الطائرة لنادي سنجل كبطل فلسطين، في بطولة أندية الدول العربية المقرر إقامتها في دولة تونس منتصف شهر شباط القادم في العام 2016.
وأكد نادي سنجل، أنه توجه إلى غنام لما تمثله من قيمة وطنية، ورغبتها الدؤوبة في تقديم المساعدة لكافة المؤسسات المتميزة في المحافظة، على غرار نادي سنجل.
وأفاد نادي سنجل، أنه تم خلال الاجتماع نقاش سبل جمع الموارد المالية التي تغطي نفقات الفريق خلال مشاركته الدولية.
من جانبها، تعهدت الدكتورة غنام ببذل كافة الجهود الممكنة من أجل تغطية تكلفة مشاركة الفريق في تونس، وأن هذا واجب وطني وأخلاقي لها تجاه نادي سنجل.
وأشادت غنام بإنجازات نادي سنجل المستمرة على مستوى الوطن، وتمثيله للمحافظة على أفضل صورة.
وتم في نهاية الاجتماع تكريم الدكتورة ليلى غنام محافظة رام الله والبيرة، على دعمها المتواصل لبلدة سنجل بما في ذلك مؤسسة النادي.
ومثل وفد نادي سنجل في الزيارة، رئيس النادي رافي عصفور، وأعضاء الهيئة الإدارية نزار فقهاء وجهاد شبانة ومحمد غفري، إلى جانب كل من الرائد رامي غفري وزياد طوافشة وعثمان طوافشة، من اللجان المساندة للنادي.
