المؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي تعقد اجتماعها الاول في رام الله
رام الله - دنيا الوطن
عقد وزير الزراعة الدكتور سفيان سلطان اليوم الخميس ، الاجتماع الاول لمجلس الادارة للمؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي وذلك في مقر وزارة الزراعة في رام الله ، وبحضور رئيس المؤسسة المهندس حمد الله حمد الله، وذلك بهدف مناقشة الهيكلية المقترحة للمؤسسة، ووضع تصور لاستراتيجيتها.
عقد وزير الزراعة الدكتور سفيان سلطان اليوم الخميس ، الاجتماع الاول لمجلس الادارة للمؤسسة الفلسطينية للاقراض الزراعي وذلك في مقر وزارة الزراعة في رام الله ، وبحضور رئيس المؤسسة المهندس حمد الله حمد الله، وذلك بهدف مناقشة الهيكلية المقترحة للمؤسسة، ووضع تصور لاستراتيجيتها.
وشارك في الاجتماع رئيس صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية الدكتور ناصر الجاغوب، والعديد من أعضاء مجلس الادارة كممثلين عن مؤسسات حكومية وخاصة ومؤسسات دولية.
وشدد وزير الزراعة على ضرورة النهوض بالقطاع الزراعي في شتى المجالات وذلك لخدمة المزارع الفلسطيني وتمكينه من الصمود على ارضه ومواجهة تحديات الاحتلال التي تستهدف الارض
