القوى الوطنية تصدر بيانها حول فعاليات انطلاقة الثورة
رام الله - دنيا الوطن
القزى الوطنية تصدر بيان الثورة واليكم نص البيان :
لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة
نداء التوحد والاستمرار وتصعيد المقاومة
يا جماهير شعبنا العظيم يا حماة الارض وفرسانها المدافعين عن تراب الوطن رغم الارهاب والجرائم التي تواصل دولة الاحتلال ارتكابها بحق شعبنا الاعزل من قتل واعدامات يومية وتوسيع للاستيطان وسياسات التطهير العرقي واستباحة المقدسات الاسلامية والمسيحية وتهويد القدس وهدم البيوت وتدمير المزروعات والاشجار ، والاعتقالات والتعذيب الوحشي بحق الاطفال والنساء والشيوخ وكل هذه العنجهية وجرائم الحرب برغم كل ذلك يواصل شعبنا مسلحا بارادته وحقه المشروع معركة الذود عن القدس والدفاع عن الحقوق المشروعة في الحرية والسيادة الوطنية فوق ترابنا الوطني رغم كل محاولات التصفية التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية
اننا في القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة ونحن نحي ذكرى انطلاقة الثورة المعاصرة نستذكر مسيرة الشهداء الاوائل الذين قضوا على طريق العودة وتقرير المصير والاستقلال الوطني ودافعوا من جيل الاوائل عن الهوية الوطنية لشعبنا وبذلوا ارواحهم رخيصة على طريق احقاق هذه الحقوق غير القابلة للتصرف اننا ونحن نحي هذه المناسبة التي شكلت مفصلا مهما على طريق الكفاح الوطني الطويل الذي ما زال يخوضه شعبنا نؤكد استمرار وتصعيد الهبة الشعبية وهي تدخل الشهر الرابع على التوالي وصولا للانتفاضة الشاملة وتطوير الفعل الشعبي المقاوم للاحتلال بكل اشكاله فوق ارضنا حتى كنس اخر جندي عن ارضنا .
اننا ندعو جماهير شعبنا الى المشاركة في الفعاليات تاكيدا على حقنا في الاستمرار موحدين بقوة جماهير شعبنا في ميادين المواجهة والاشتباك مع هذا الاحتلال المجرم وماضون ونحن اكثر اصرارا على طريق الشهداء حتى الحرية والاستقلال .
- اعتبار يوم الاربعاء 30 /12/2015 يوما للتصعيد الميداني في وجه الاحتلال ومستوطنيه تنطلق المسيرة من امام المستحضرات الطبية منطقة البالوع عند الساعة الواحدة ظهرا باتجاه الحاجز الاحتلالي في بيت ايل لاسماع صوت شعبنا المصمم على الخلاص وبمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وتجديد العهد للشهداء وللشهيد الرمز ياسر عرفات على المضي حتى التحرير والاستقلال والعودة .
- اعتبار يوم الجمعة 1/1/2016 يوما للتصعيد الميداني على جميع نقاط التماس مع العدو الصهويني وفي مناطق الجدار والاستيطان حيث تنطلق المسيرة بعد صلاة الظهر من امام المستحضرات الطبية عند الثانية عشرة والنصف باتجاه حاحز بيت ايل الاحتلالي تاكيدا على مواصلة طريق الانتفاضة والشهداء وتمسكا بحقوق شعبنا المشروعة في العودة وتقرير المصير والاستقلال الوطني .
القزى الوطنية تصدر بيان الثورة واليكم نص البيان :
لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة
نداء التوحد والاستمرار وتصعيد المقاومة
يا جماهير شعبنا العظيم يا حماة الارض وفرسانها المدافعين عن تراب الوطن رغم الارهاب والجرائم التي تواصل دولة الاحتلال ارتكابها بحق شعبنا الاعزل من قتل واعدامات يومية وتوسيع للاستيطان وسياسات التطهير العرقي واستباحة المقدسات الاسلامية والمسيحية وتهويد القدس وهدم البيوت وتدمير المزروعات والاشجار ، والاعتقالات والتعذيب الوحشي بحق الاطفال والنساء والشيوخ وكل هذه العنجهية وجرائم الحرب برغم كل ذلك يواصل شعبنا مسلحا بارادته وحقه المشروع معركة الذود عن القدس والدفاع عن الحقوق المشروعة في الحرية والسيادة الوطنية فوق ترابنا الوطني رغم كل محاولات التصفية التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية
اننا في القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة ونحن نحي ذكرى انطلاقة الثورة المعاصرة نستذكر مسيرة الشهداء الاوائل الذين قضوا على طريق العودة وتقرير المصير والاستقلال الوطني ودافعوا من جيل الاوائل عن الهوية الوطنية لشعبنا وبذلوا ارواحهم رخيصة على طريق احقاق هذه الحقوق غير القابلة للتصرف اننا ونحن نحي هذه المناسبة التي شكلت مفصلا مهما على طريق الكفاح الوطني الطويل الذي ما زال يخوضه شعبنا نؤكد استمرار وتصعيد الهبة الشعبية وهي تدخل الشهر الرابع على التوالي وصولا للانتفاضة الشاملة وتطوير الفعل الشعبي المقاوم للاحتلال بكل اشكاله فوق ارضنا حتى كنس اخر جندي عن ارضنا .
اننا ندعو جماهير شعبنا الى المشاركة في الفعاليات تاكيدا على حقنا في الاستمرار موحدين بقوة جماهير شعبنا في ميادين المواجهة والاشتباك مع هذا الاحتلال المجرم وماضون ونحن اكثر اصرارا على طريق الشهداء حتى الحرية والاستقلال .
- اعتبار يوم الاربعاء 30 /12/2015 يوما للتصعيد الميداني في وجه الاحتلال ومستوطنيه تنطلق المسيرة من امام المستحضرات الطبية منطقة البالوع عند الساعة الواحدة ظهرا باتجاه الحاجز الاحتلالي في بيت ايل لاسماع صوت شعبنا المصمم على الخلاص وبمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وتجديد العهد للشهداء وللشهيد الرمز ياسر عرفات على المضي حتى التحرير والاستقلال والعودة .
- اعتبار يوم الجمعة 1/1/2016 يوما للتصعيد الميداني على جميع نقاط التماس مع العدو الصهويني وفي مناطق الجدار والاستيطان حيث تنطلق المسيرة بعد صلاة الظهر من امام المستحضرات الطبية عند الثانية عشرة والنصف باتجاه حاحز بيت ايل الاحتلالي تاكيدا على مواصلة طريق الانتفاضة والشهداء وتمسكا بحقوق شعبنا المشروعة في العودة وتقرير المصير والاستقلال الوطني .
