مدير الاشغال العامة والاسكان في محافظة رام الله والبيره يلتقي عدة رؤساء مجالس وبلديات في المحافظة

مدير الاشغال العامة والاسكان في محافظة رام الله والبيره يلتقي عدة رؤساء مجالس وبلديات في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
التقى المهندس موسى جاد الله مدير الاشغال العامة والاسكان في محافظة رام الله والبيره في مقر المديرية كلاً من رئيس مجلس قروي برقه السيد احمد بركات ورئيس بلدية سلواد السيد عبد الرحمن مصطفى ورئيس بلدية دير دبوان السيد حسان صبح ، ورئيس مجلس محلي عبوين السيد ناجح مصطفى ورئيس مجلس محلي ام صفا السيد فهيم طناطرة ونائب رئيس بلدية سنجل السيد ربحي غفري ورئيس مجلس محلي دير جرير السيد عيد حماد ، 

وقد ناقش معهم آلية التعاون المشترك الحالي في حالة الطوارئ وخلال المنخفضات الجوية وآلية العمل التي تنعكس ايجابياً على
المواطنين وتوزيع الصلاحيات في العمل حيث أكد جاد الله حرص وزارة الاشغال على التنسيق مع المجالس والبلديات في حالات الطوارئ وأكد على ان الهدف الاساسي الذي تعمل عليه في حالات الطوارئ هو ان تبقى جميع الطرق الرئيسية والرابطة في المحافظة سالكة وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على استمرار التنسيق ووجود قناة اتصال مباشرة بين مديرية الاشغال والمجالس المحلية والبلديات . 

وحضر اللقاء الاخ ناصر كراركرة مدير دائرة تشغيل الاليات في الوزارة.