بلدية البيرة تستقبل مديرية الحكم المحلي
رام الله - دنيا الوطن
زار مدير مديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة السيد رائد البرغوثي، بلدية البيرة، والتقى خلال زيارته رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد وعدد من أعضاء المجلس البلدي.
وتباحث الطرفين خلال الزيارة حول عدد من المواضيع المهمة، شملت تنظيم العلاقات مع القطاع الخاص
وأعرب السيد رائد البرغوثي عن استعداده لتقديم كافة المساعدات اللازمة لتمكين بلدية البيرة من القيام بواجباتها على أتم وجه، مشددًا على أن ذلك يأتي ضمن رؤية وزارة الحكم المحلي لتوزيع المهام، وارساء أسس اللا مركزية في التعامل مع هيئات الحكم المحلي.
وأكد رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد على عمق العلاقة التشاركية والتكاملية بين البلدية ومديرة الحكم المحلي ووالوزارة، بما يخدم المواطنين، ويسهل آلية العمل.
ويأتي ذلك ضمن مساعي بلدية البيرة المستمرة لتشبيك العلاقات مع الجهات الحكومية وغير الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
زار مدير مديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة السيد رائد البرغوثي، بلدية البيرة، والتقى خلال زيارته رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد وعدد من أعضاء المجلس البلدي.
وتباحث الطرفين خلال الزيارة حول عدد من المواضيع المهمة، شملت تنظيم العلاقات مع القطاع الخاص
وأعرب السيد رائد البرغوثي عن استعداده لتقديم كافة المساعدات اللازمة لتمكين بلدية البيرة من القيام بواجباتها على أتم وجه، مشددًا على أن ذلك يأتي ضمن رؤية وزارة الحكم المحلي لتوزيع المهام، وارساء أسس اللا مركزية في التعامل مع هيئات الحكم المحلي.
وأكد رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد على عمق العلاقة التشاركية والتكاملية بين البلدية ومديرة الحكم المحلي ووالوزارة، بما يخدم المواطنين، ويسهل آلية العمل.
ويأتي ذلك ضمن مساعي بلدية البيرة المستمرة لتشبيك العلاقات مع الجهات الحكومية وغير الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
