يوم طبي في الكلية الجامعية للعلوم التربوية في رام الله
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الكلية الجامعية للعلوم التربوية التابعة لوكالة الغوث يوم طبي يوم الثلاثاء افتتحه عميد الكلية الدكتور محمد عمران يرافقه العدد من الهيئة الادارية للكلية.
واشتمل اليوم الطبي على مشاركة مجموعة من الهيئات الطبية التي قدمت فقرات متنوعة تثقيفية وتوعوية، فلقد قدمت مختبرات ميديكير بالتعاون مع شركة الأرض المقدسة بإجراء فحوصات مخبرية، كما قامت جمعية الإغاثة الطبية بتقديم استشارات طبية وقياس وزن وطول ونظر. كذلك عمل المعهد الفلسطيني لأمراض السكري على إجراء فحص دم لمرض السكري بالإضافة الى مشارك كلية طب الاسنان جامعة القدس بفحوصات طبية وتثقيف صحي نفذه مجموعة من طلبة سنة خمسة، ولقد شاركت جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا بحملة توعية وتثقيف صحي. كما شارك بنك الدم الوطني الفلسطيني باليوم الطبي حيث تم التبرع بعشرين وحدة دم من قبل الطلبة.
خلال كلمته الترحيبية و الافتتاح رحب الدكتور محمد عمران عميد الكلية بكافة المؤسسات المشاركة و أعرب عن ارتياحه لما تقوم به كليته مؤكدا أن الوعي الثقافي و الطبي لدةى المجتمع الفلسطيني أمر يجب التركيز عليه و خاصة لدى الاجيال الناشئة و أضاف الدكتور عمران أن تكاتف الجهود الذي حصل بالتعاون مع الاستاذه رولا هو الذي جعل هذا اليوم مميزا على صعيد الكلية و في نهاية اللقاء اجتمع الدكتور عمران مع كافة ممثلي المؤسسات الطبية شكرهم على جهودهم التي يبذلونها في هذا اليوم و في كل يوم على مستوى الوطن.
الاستاذة رولا درويش التي أشرفت على اعداد وتنفيذ اليوم الطبي بالتعاون مع طلبة تخصص علوم وتكنولوجيا رحبت بكافة المؤسسات المشاركة معبرة عن ساعدتها في إنجاح هذا اليوم الذي ترك إنطباعا ايجيابيا لدى الهيئة التدريسية و كذلك الطلبة.
في نهاية اللقاء شكر السيد خالد حرز الله مدير العلاقات العامة و التسويق في مختبرات ميديكير ادارة الكلية التي سمحت لهذا الجسم الطبي أن يزرع لبنة عنوانها الثقافة و التوعية كما شكر الدكتور محمد عمران عميد الكلية و الاستاذة رولا درويش متنيا للجميع دوام التقدم و الازدهار
نظمت الكلية الجامعية للعلوم التربوية التابعة لوكالة الغوث يوم طبي يوم الثلاثاء افتتحه عميد الكلية الدكتور محمد عمران يرافقه العدد من الهيئة الادارية للكلية.
واشتمل اليوم الطبي على مشاركة مجموعة من الهيئات الطبية التي قدمت فقرات متنوعة تثقيفية وتوعوية، فلقد قدمت مختبرات ميديكير بالتعاون مع شركة الأرض المقدسة بإجراء فحوصات مخبرية، كما قامت جمعية الإغاثة الطبية بتقديم استشارات طبية وقياس وزن وطول ونظر. كذلك عمل المعهد الفلسطيني لأمراض السكري على إجراء فحص دم لمرض السكري بالإضافة الى مشارك كلية طب الاسنان جامعة القدس بفحوصات طبية وتثقيف صحي نفذه مجموعة من طلبة سنة خمسة، ولقد شاركت جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا بحملة توعية وتثقيف صحي. كما شارك بنك الدم الوطني الفلسطيني باليوم الطبي حيث تم التبرع بعشرين وحدة دم من قبل الطلبة.
خلال كلمته الترحيبية و الافتتاح رحب الدكتور محمد عمران عميد الكلية بكافة المؤسسات المشاركة و أعرب عن ارتياحه لما تقوم به كليته مؤكدا أن الوعي الثقافي و الطبي لدةى المجتمع الفلسطيني أمر يجب التركيز عليه و خاصة لدى الاجيال الناشئة و أضاف الدكتور عمران أن تكاتف الجهود الذي حصل بالتعاون مع الاستاذه رولا هو الذي جعل هذا اليوم مميزا على صعيد الكلية و في نهاية اللقاء اجتمع الدكتور عمران مع كافة ممثلي المؤسسات الطبية شكرهم على جهودهم التي يبذلونها في هذا اليوم و في كل يوم على مستوى الوطن.
الاستاذة رولا درويش التي أشرفت على اعداد وتنفيذ اليوم الطبي بالتعاون مع طلبة تخصص علوم وتكنولوجيا رحبت بكافة المؤسسات المشاركة معبرة عن ساعدتها في إنجاح هذا اليوم الذي ترك إنطباعا ايجيابيا لدى الهيئة التدريسية و كذلك الطلبة.
في نهاية اللقاء شكر السيد خالد حرز الله مدير العلاقات العامة و التسويق في مختبرات ميديكير ادارة الكلية التي سمحت لهذا الجسم الطبي أن يزرع لبنة عنوانها الثقافة و التوعية كما شكر الدكتور محمد عمران عميد الكلية و الاستاذة رولا درويش متنيا للجميع دوام التقدم و الازدهار
