قوات الاحتلال تنكل بشابين على مدخل بلدة سلواد
رام الله - دنيا الوطن
نكلت قوات الاحتلال، عصر اليوم الثلاثاء، بشابين خلال مرورهما عن حاجز عسكري أقيم على المدخل الجنوبي لبلدة سلواد شرق رام الله.
وأفاد اسعاف البلدة أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على الشابين محمد نظام حامد (23) عاما وعلي صلاح الصالحي، بعد إنزالهما بالقوة من الحافلة.
وبين أن أحد جنود الاحتلال ضرب حامد بخوذته على رأسه ما استدعى نقله إلى مجمع فلسطين الطبي مباشرة..
ونضبت قوات الاحتلال الحاجز العسكري على مدخل البلدة الجنوبي، وأخضعت المركبات المارة للتفتيش الدقيق كما نكلت بالمواطنين.
ويذكر أن مدخل البلدة الغربي أغلقته قوات الاحتلال بالسواتر الترابية منذ يوم الجمعة الماضي.
نكلت قوات الاحتلال، عصر اليوم الثلاثاء، بشابين خلال مرورهما عن حاجز عسكري أقيم على المدخل الجنوبي لبلدة سلواد شرق رام الله.
وأفاد اسعاف البلدة أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على الشابين محمد نظام حامد (23) عاما وعلي صلاح الصالحي، بعد إنزالهما بالقوة من الحافلة.
وبين أن أحد جنود الاحتلال ضرب حامد بخوذته على رأسه ما استدعى نقله إلى مجمع فلسطين الطبي مباشرة..
ونضبت قوات الاحتلال الحاجز العسكري على مدخل البلدة الجنوبي، وأخضعت المركبات المارة للتفتيش الدقيق كما نكلت بالمواطنين.
ويذكر أن مدخل البلدة الغربي أغلقته قوات الاحتلال بالسواتر الترابية منذ يوم الجمعة الماضي.
