المعهد المصرفي يعقد اول اجتماع مجلس إدارة برئاسة السيد عزام الشوا

المعهد المصرفي يعقد اول اجتماع مجلس إدارة برئاسة السيد عزام الشوا
رام الله - دنيا الوطن

عقد مجلس إدارة المعهد المصرفي الفلسطيني أول إجتماع برئاسة السيد عزام الشوا / رئيس مجلس إدارة المعهد، محافظ سلطة النقد الفلسطينية وذلك في مقر المعهد برام الله الأربعاء بتاريخ 16/12/2015

 حيث رحّب مدير عام المعهد باسل طه وأعضاء مجلس الإدارة بالسيد الشوا

 وقد أكد الشوا على أهمية المعهد المصرفي كصرح فلسطيني علمي يرتقي بقدرات ومهارات الكادر المصرفي الفلسطيني بما يواكب أحدث الممارسات العالمية، حيث يعقد المعهد والذي أنشئ في العام 1999 بقرار من سلطة  النقد الفلسطينية وبمساهمتها وكافة البنوك العاملة في فلسطين، برامج تدريبية وشهادات مهنية متخصصة في كافة المحاور المصرفية والمالية التي تهدف لتطوير مهارات وقدرات ومعارف العاملين في القطاعين المالي والمصرفي، وضرورة مواكبة التطور العالمي والتكنولوجي من خلال الاطلاع