عشراوي تنعى المناضلة نجلاء ياسين 'إم ناصر'

رام الله - دنيا الوطن
    نعت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي، اليوم السبت، إلى شعبنا الفلسطيني في الوطن وأماكن اللجوء والمنافي وفاة المناضلة القديرة نجلاء عادل ياسين 'إم ناصر' عضو المجلس الوطني الفلسطيني، ومديرة مكتب الرئيس الراحل ياسر عرفات، والتي وافتها المنية اليوم بالقاهرة إثر تدهور حالتها الصحية.

وتقدمت عشراوي من أسرة المناضلة وذويها ومحبيها في كل مكان بالتعازي القلبية الصادقة، وقالت في بيان صدر عن مكتبها:" تلقينا ببالغ الحزن والأسى وعميق التأثر وفاة إحدى أبرز رموز الحركة الوطنية والإنسانية والنسوية المناضلة الكبيرة نجلاء عادل ياسين 'إم ناصر' التي رافقت الرئيس الراحل ياسر عرفات في جميع مراحل الثورة الفلسطينية، لقد فقدنا مناضلة وفيّة للشعب الفلسطيني وإنسانة مضيافة ومميزة حرّكتها إنسانيتها لنضالها ضد القهر والظلم، ودفعها إيمانها وتشبثها بالقضية الفلسطينية للذّود عنها في المستويات والمجالات كافة ".