إصابة شابين برصاص قوات الاحتلال من بلدة سنجل

رام الله - دنيا الوطن
أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال مساء اليوم، خلال مواجهات اندلعت في بلدة سنجل، شمال مدينة رام الله.

وقالت مصادر طبية أن أحدهما وصفت حالته بالخطيرة، نقلا على إثرها لتلقي العلاج في مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله.