د. ايهاب بسيسو يجتمع مع المجلس الاداري للصندوق الثقافي
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع اليوم د.ايهاب بسيسو وزير الثقافة – رئيس المجلس الاداري للصندوق الثقافي مع اعضاء المجلس وطاقم الصندوق ، وذلك في اول اجتماع عمل له بالوزارة بعد لقاء تعارفي تم في وقت سابق من اليوم مع جميع موظفي الوزارة .
واطلع د.بسيسو على آلية ومنهجية عمل الصندوق الثقافي ، وناقش مع الحاضرين مسار توزيع المنحة الثقافية بدورتها الثانية، وتعديل واقرار مشاريع الدورة الثانية واولويات الدورة الثالثة ، لدعم عروض فنية، وتجهيز قاعات ، ودعم انتاجات سينمائية ومسرحية، ومعرفة ما أنجز منها على الارض.
وأكد وزير الثقافة على اهمية الاستمرار والتوسع بعمل الصندوق الثقافي، واعطاء الفرص، وتوسيع قاعدة المشاركة، لدعم العمل الابداعي الفلسطيني والنهوض به لاعلى المستويات.
اجتمع اليوم د.ايهاب بسيسو وزير الثقافة – رئيس المجلس الاداري للصندوق الثقافي مع اعضاء المجلس وطاقم الصندوق ، وذلك في اول اجتماع عمل له بالوزارة بعد لقاء تعارفي تم في وقت سابق من اليوم مع جميع موظفي الوزارة .
واطلع د.بسيسو على آلية ومنهجية عمل الصندوق الثقافي ، وناقش مع الحاضرين مسار توزيع المنحة الثقافية بدورتها الثانية، وتعديل واقرار مشاريع الدورة الثانية واولويات الدورة الثالثة ، لدعم عروض فنية، وتجهيز قاعات ، ودعم انتاجات سينمائية ومسرحية، ومعرفة ما أنجز منها على الارض.
وأكد وزير الثقافة على اهمية الاستمرار والتوسع بعمل الصندوق الثقافي، واعطاء الفرص، وتوسيع قاعدة المشاركة، لدعم العمل الابداعي الفلسطيني والنهوض به لاعلى المستويات.
