مدير الاشغال العامه في محافظة رام الله يستقبل رئيس بلدية بير زيت

مدير الاشغال العامه في محافظة رام الله يستقبل رئيس بلدية بير زيت
رام الله - دنيا الوطن
استقبل المهندس م. موسى جاد الله مدير الاشغال العامة والاسكان في محافظة رام الله والبيره في مكتبه اليوم رئيس بلدية بيرزيت السيد حسيب كيلة ومهندسة البلدية المهندسة رشا شريف حيث تم نقاش الية التعاون المشارك بينهم وخاصة في حالة الطوارىء .

كما تم الاتفاق على عقد ورشة عمل لمناقشة الازمة المرورية في طريق بيرزيت بالخصوص امام جامعة بيرزيت وقد شكر السيد حسيب كيلة بلدية بيرزيت وزارة الاشغال العامة على طرحها عطاء تأهيل طريق بيرزيت – رام الله .

وحضر اللقاء الاخ ناصركراكرة مدير الاليات في وزارة الاشغال العامة والاسكان والمهندس صابر حمد مهندس الطرق في المديرية .