بحث سبل تعزيز التعاون وتوحيد العمل بيت بلدية بيتونيا وهيئة مقاومة الجدار

بحث سبل تعزيز التعاون وتوحيد العمل بيت بلدية بيتونيا وهيئة مقاومة الجدار
رام الله - دنيا الوطن
 بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان  وليد عساف سبل تعزيز العمل المشترك لمناهضة الجدار والانشطة الاستيطانية ونهب الاراضي من قبل الاحتلال.

وأكد عساف ودولة  أهمية وضع برنامج وطني موحد  عنوانه صد الهجمة الاستيطانية المسعورة، واشارا الى  إن المقاومة الشعبية تعتبر واجباً وطنياً مشتركاً، ومسؤولية تقع على عاتق الجميع.

واتفق الطرفات على العمل المشترك خلال الفترة المقبلة وعقد لقاءات مع اهالي بيتونيا والاطلاع على معاناتهم بسبب نهب اراضيهن الزراعية، اضافة الى امكانية العمل في الاراضي المصنفة سي واستصلاحها بشكل كامل.