حصاد الإثنين.. شهيد وعملية بطولية وإصابة 12 إسرائيلي
رام الله - دنيا الوطن
شهد حصاد انتفاضة القدس ليوم أمس الإثنين 14/12/2015، استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين، فيما تم تنفيذ عملية دهس بطولية، كما أصيب 12 إسرائيلي، وتم تسجيل اندلاع مواجهات في 9 نقاط تماس.
فقد استشهد الشاب عبد المحسن شاهر حسونة (21 عامًا) من بيت حنينا، بعد تنفيذه عملية الدهس قرب منطقة جسر الأوتار غربي القدس، فيما أصيب مواطنان بالرصاص المطاطي، ووقعت عدة إصابات بالاختناق خلال المواجهات مع جنود الاحتلال.
وحول الإصابات في صفوف المستوطنين، فقد أصيب أمس 12 إسرائيلي، 9 مستوطنين في عملية الدهس التي نفذها الشهيد عبد المحسن حسونة، أحدهم بحالة خطيرة، و3 مستوطنين بعد رشق سيارتهم بالحجارة قرب اللبن الغربية.
كما شهد أمس إلقاء أكواع ناسفة تجاه قوات الاحتلال في أبو ديس، وزجاجات حارقة في العيسوية، بينما تم إحصاء 9 نقاط مواجهات كانت 2 منها في مدينة القدس، و2 في ضواحيها، و2 في رام الله، و1 في كل من بيت لحم ونابلس وجنين.
شهد حصاد انتفاضة القدس ليوم أمس الإثنين 14/12/2015، استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين، فيما تم تنفيذ عملية دهس بطولية، كما أصيب 12 إسرائيلي، وتم تسجيل اندلاع مواجهات في 9 نقاط تماس.
فقد استشهد الشاب عبد المحسن شاهر حسونة (21 عامًا) من بيت حنينا، بعد تنفيذه عملية الدهس قرب منطقة جسر الأوتار غربي القدس، فيما أصيب مواطنان بالرصاص المطاطي، ووقعت عدة إصابات بالاختناق خلال المواجهات مع جنود الاحتلال.
وحول الإصابات في صفوف المستوطنين، فقد أصيب أمس 12 إسرائيلي، 9 مستوطنين في عملية الدهس التي نفذها الشهيد عبد المحسن حسونة، أحدهم بحالة خطيرة، و3 مستوطنين بعد رشق سيارتهم بالحجارة قرب اللبن الغربية.
كما شهد أمس إلقاء أكواع ناسفة تجاه قوات الاحتلال في أبو ديس، وزجاجات حارقة في العيسوية، بينما تم إحصاء 9 نقاط مواجهات كانت 2 منها في مدينة القدس، و2 في ضواحيها، و2 في رام الله، و1 في كل من بيت لحم ونابلس وجنين.
