نقابة رياض الاطفال تنتخب هيئة إدارية جديدة

نقابة رياض الاطفال تنتخب هيئة إدارية جديدة
رام الله - دنيا الوطن
 تم عقد اجتماع الهيئة العامة لنقابة رياض الأطفال في محافظة رام الله والبيرة وحضر الاجتماع 35 عضوة من أصل 54 عضوة. وحضر الااجتماع مندوب عن وزارة العمل ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين وجمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية وبعد تقديم التقرير الإداري والمالي وإقرارهما والتصويت عليهما، قدمت الهيئة الادارية السابقة استقالتها وتم الموافقة عليها وتم انتخاب هيئة إدارية جديدة مؤلفة من 7 عضوات برئاسة السيدة دولامة الرفاعي. ومن الجدير ذكره أن النقابة تأسست عام 2006 في الضفة الغربية وعمل على تأسيسها جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية وأصبحت عضوة في اتحاد النقابات المستقلة.

وبهذه المناسبة هنأت جمعية المرأة العاملة العضوات المنتخبات وتمنت لهن أن تحقق مزيداً من النجاحات والانجازات وأهداف النقابة،  وثمنت على جهود الهيئة الإدارية السابقة لما لها من دور فعال في نجاح النقابة.