خميس السويدي والشيخ ماجد القاسمي يلتقون اللجنة المؤقتة لمجلس ضاحية الرحمانية ويبحثون دور المجلس وخططه
رام الله - دنيا الوطن
انتخبت اللجنة المؤقتة لمجلس ضاحية الرحمانية والتي ستضاف إلى مجالس الضواحي العاملة في مدينة الشارقة كل من أحمد عبدالله المطروشي رئيسا وعلي سيف الجنيد نائبا للرئيس .
وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده مساء أمس الأول في مقر مجلس ضاحية مويلح بحضور خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة الضواحي والقرى سيف عيسى مدير إدارة شؤون المجالس كما حضر من مجلس ضاحية مويلح ماجد الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح ونائب رئيس مجلس الضاحية والاعضاء .
وضمت اللجنة المؤقتة لمجلس ضاحية الرحمانية كل من أحمد عبدالله المطروشي وعلي سيف الجنيد وحسن عبدالله البلغوني وعبدالله كرم إبراهيم آل علي وعاطف أحمد الكراني .
وفي كلمته بهذه المناسبة أشاد خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة بجهود صاحب الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه_ في إنشاء مجالس الضواحي وحرص سموه على تقوية أواصر الترابط الاجتماعي من خلال دعم سموه للدائرة والمساهمة في الحفاظ على الأمن في المجتمع وصولاً إلى توفير المستوى المعيشي اللائق للمواطنين باعتباره حقا أساسيا لكل مواطن
واكد السويدي على رؤية حاكم الشارقة في مواصلة التوسع في إنشاء المجالس لتكون الاضافة المقبلة مجلس ضاحية الرحمانية وترتيبه الرابع في مجالس الضواحي .
وأكد على دور أعضاء مجلس ضاحية الرحمانية وجهودهم في التواصل مع الاهالي وتنفيذ البرامج والفعاليات المختلفة والتي تهدف في مجملها إلى استكمال الجهود المباركة في تحقيق تعزيز أواصر الترابط الاجتماعي بين قاطني الأحياء والعمل على تعزيز الجانب الاصلاحي علاوة على تنمية الجوانب التطويرية لمناطق الاحياء من خلال تنظيم الفعاليات.
بدوره أشار الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة الضواحي والقرى بأعضاء اللجنة المؤقتة لمجلس ضاحية الرحمانية وأكد على سعي الدائرة والمجالس إلى تنمية القدرات واستثمار الطاقات الموجودة في تلك المناطق وصولا إلى أفضل مستوى تطويري ممكن.
فيما قدم سيف عيسى لخيلب مدير إدارة شؤون الضواحي شرحا عن أهداف وأدوار مجالس الضواحي وفق قانون الانشاء وما تقدمه من تواصل مع الاهالي وعناية بكافة جونب حياتهم سواء في أفراحهم وأتراحهم .
وقدم رئيس ونائب رئيس مجلس ضاحية مويلح وأعضائها عددا من الشروح عن أبرز أعمال مجلس الضاحية وخبراتهم في هذا المجلس .
بدوره أعرب أحمد عبدالله المطروشي رئيس اللجنة المؤقتة لضاحية الرحمانية عن سعادته بهذه الثقة وأكد أن سيحرص وأعضاء مجلس الضاحية على ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه_ في تقوية أواصر الترابط الاجتماعي ومتابعة شؤون المواطنين مؤكدا أن الكل فخور بهذه المجالس لنيل شرف خدمة الوطن والمواطن عبر تلك المجالس التي تعد مجالس خير تحتضن الكبار والصغار ليتحاوروا ويتناقشوا في أمور الحي والشؤون الاجتماعية وتعزز من تلاحمهم مؤكدين تواصل جهودهم في تحقيق تلك الرؤى .

انتخبت اللجنة المؤقتة لمجلس ضاحية الرحمانية والتي ستضاف إلى مجالس الضواحي العاملة في مدينة الشارقة كل من أحمد عبدالله المطروشي رئيسا وعلي سيف الجنيد نائبا للرئيس .
وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده مساء أمس الأول في مقر مجلس ضاحية مويلح بحضور خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة الضواحي والقرى سيف عيسى مدير إدارة شؤون المجالس كما حضر من مجلس ضاحية مويلح ماجد الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح ونائب رئيس مجلس الضاحية والاعضاء .
وضمت اللجنة المؤقتة لمجلس ضاحية الرحمانية كل من أحمد عبدالله المطروشي وعلي سيف الجنيد وحسن عبدالله البلغوني وعبدالله كرم إبراهيم آل علي وعاطف أحمد الكراني .
وفي كلمته بهذه المناسبة أشاد خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة بجهود صاحب الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه_ في إنشاء مجالس الضواحي وحرص سموه على تقوية أواصر الترابط الاجتماعي من خلال دعم سموه للدائرة والمساهمة في الحفاظ على الأمن في المجتمع وصولاً إلى توفير المستوى المعيشي اللائق للمواطنين باعتباره حقا أساسيا لكل مواطن
واكد السويدي على رؤية حاكم الشارقة في مواصلة التوسع في إنشاء المجالس لتكون الاضافة المقبلة مجلس ضاحية الرحمانية وترتيبه الرابع في مجالس الضواحي .
وأكد على دور أعضاء مجلس ضاحية الرحمانية وجهودهم في التواصل مع الاهالي وتنفيذ البرامج والفعاليات المختلفة والتي تهدف في مجملها إلى استكمال الجهود المباركة في تحقيق تعزيز أواصر الترابط الاجتماعي بين قاطني الأحياء والعمل على تعزيز الجانب الاصلاحي علاوة على تنمية الجوانب التطويرية لمناطق الاحياء من خلال تنظيم الفعاليات.
بدوره أشار الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة الضواحي والقرى بأعضاء اللجنة المؤقتة لمجلس ضاحية الرحمانية وأكد على سعي الدائرة والمجالس إلى تنمية القدرات واستثمار الطاقات الموجودة في تلك المناطق وصولا إلى أفضل مستوى تطويري ممكن.
فيما قدم سيف عيسى لخيلب مدير إدارة شؤون الضواحي شرحا عن أهداف وأدوار مجالس الضواحي وفق قانون الانشاء وما تقدمه من تواصل مع الاهالي وعناية بكافة جونب حياتهم سواء في أفراحهم وأتراحهم .
وقدم رئيس ونائب رئيس مجلس ضاحية مويلح وأعضائها عددا من الشروح عن أبرز أعمال مجلس الضاحية وخبراتهم في هذا المجلس .
بدوره أعرب أحمد عبدالله المطروشي رئيس اللجنة المؤقتة لضاحية الرحمانية عن سعادته بهذه الثقة وأكد أن سيحرص وأعضاء مجلس الضاحية على ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه_ في تقوية أواصر الترابط الاجتماعي ومتابعة شؤون المواطنين مؤكدا أن الكل فخور بهذه المجالس لنيل شرف خدمة الوطن والمواطن عبر تلك المجالس التي تعد مجالس خير تحتضن الكبار والصغار ليتحاوروا ويتناقشوا في أمور الحي والشؤون الاجتماعية وتعزز من تلاحمهم مؤكدين تواصل جهودهم في تحقيق تلك الرؤى .

