ملتقى الأسرى المحررين يدعو لجمعة غضب وزراعة الزيتون وازالة الجدار العنصري في ذكرى زياد أبو عين

رام الله - دنيا الوطن
دعا ملتقى الأسرى المحررين لحركة فتح في قطاع غزة جماهير شعبنا الفلسطيني المناضل بالاراضي المحتلة في كل مناطق التماس مع الاحتلال ، إلى الخروج في مسيرات غضب بعد صلاة الجمعة مباشرة، في ذكرى جريمة اغتيال الاحتلال للشهيد زياد ابو عين (زارع الزيتون والقائد والانسان)،

وهي نفس ذكرى اليوم العالمي لحقوق الانسان وذكرى اصدار وثيقة الاعلان العالمي لحقوق الانسان، التي ضمنت لشعبنا الحرية والكرامة وحق تقرير المصير أسوة بكل شعوب العالم الانساني.

كما دعا ملتقى الأسرى المحررين المؤسسات الدولية لتنفيذ قرار محكمة لاهاي القاضي بازالة جدار الفصل العنصري، وزراعة اشجار الزيتون بدلاً منه، لأن أرض فلسطين هي أرض السلام وأرض الزيتون وليست أرض البطش والاعتقال والهدم والعدوان وقتل الأنسان.