الممثلية الكندية تقيم حفل عشاء خيري لصالح أذاعة نساء أف أم
رام الله - دنيا الوطن
أقامت ممثلة كندا لدى السلطة الفلسطينية بالتعاون مع فندق الموفنبيك رام الله مساء امس الأول عشاءا خيريا كنديا لصالح اذاعة نساء اف ام في رام الله. حضره ما يزيدعن 220 شخصية سياسية واجتماعية بارزة.
وفي كلمتها التي القتها كاثرين فيرية فريشت ممثلة كندا أن حفل العشاء لهذا العام قد خصص لدعم راديو نساء اف ام في اطار المسؤولية الاجتماعية التي نتولاها لدعم النساء, حيث تم جمع ما يزيد عن ثلاثة عشر الف شيكل التي ستقدم لدعم النساء اللواتي يعملن في الاعلام و ان حكومة كندا تولت كافة النفقات الأخرى . كما و أضافت ان نساء اف ام قد تميزت بمبادراتها الخاصة في تغيير حياة النساء بشكل يومي.
و شكرت كاثرين فندق الموفينبيك ممثلا بمديرها السيد نيكولاس بيزوت وكافة الموظفين والعاملين في الفندق على تعاونهم ودعمهم لهذا العشاء الخيري والتعاون ما بينهما الذي يأتي للسنة الثالثة على التوالي بين الممثلية الكندية و فندق الموفنبيك, كما وشكرت الراعيين الداعمين لهذا العشاء.
من جهتها شكرت السيدة ميسون عودة مديرة محطة نساء اف ام" الممثلية الكندية على مبادرتها ةتقديم الدعم لهذه الفعالية التي جمعت شخصيات عديدة من القطاع الخاص الفلسطيني وهم الداعميين الاساسيين لنساء أف أم منذ نشأتها , وقالت عودة نتطلع الى أن يكون هذا الدعم لرفع صوت المرأة الفلسطينية في الاعلام المحلي ولتكون نساء أف أم منبر مميز تقوده مجموعة رائدة من الاعلاميات والاعلاميين الفلسطينين "
أقامت ممثلة كندا لدى السلطة الفلسطينية بالتعاون مع فندق الموفنبيك رام الله مساء امس الأول عشاءا خيريا كنديا لصالح اذاعة نساء اف ام في رام الله. حضره ما يزيدعن 220 شخصية سياسية واجتماعية بارزة.
وفي كلمتها التي القتها كاثرين فيرية فريشت ممثلة كندا أن حفل العشاء لهذا العام قد خصص لدعم راديو نساء اف ام في اطار المسؤولية الاجتماعية التي نتولاها لدعم النساء, حيث تم جمع ما يزيد عن ثلاثة عشر الف شيكل التي ستقدم لدعم النساء اللواتي يعملن في الاعلام و ان حكومة كندا تولت كافة النفقات الأخرى . كما و أضافت ان نساء اف ام قد تميزت بمبادراتها الخاصة في تغيير حياة النساء بشكل يومي.
و شكرت كاثرين فندق الموفينبيك ممثلا بمديرها السيد نيكولاس بيزوت وكافة الموظفين والعاملين في الفندق على تعاونهم ودعمهم لهذا العشاء الخيري والتعاون ما بينهما الذي يأتي للسنة الثالثة على التوالي بين الممثلية الكندية و فندق الموفنبيك, كما وشكرت الراعيين الداعمين لهذا العشاء.
من جهتها شكرت السيدة ميسون عودة مديرة محطة نساء اف ام" الممثلية الكندية على مبادرتها ةتقديم الدعم لهذه الفعالية التي جمعت شخصيات عديدة من القطاع الخاص الفلسطيني وهم الداعميين الاساسيين لنساء أف أم منذ نشأتها , وقالت عودة نتطلع الى أن يكون هذا الدعم لرفع صوت المرأة الفلسطينية في الاعلام المحلي ولتكون نساء أف أم منبر مميز تقوده مجموعة رائدة من الاعلاميات والاعلاميين الفلسطينين "
