القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل يدين وقف عرب سات بث قناة المنار

رام الله - دنيا الوطن

استنكر القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل قرار عرب سات وقف بث قناة المنار الفضائية .

واعتبر في بيان له:  ان استهداف قناة المنار هو خدمة مباشرة للعدو الاسرائيلي  والمشروع الذي يهدف الى ضرب القضية الفلسطينية .

وقال القيادي  الفلسطيني محمد الشبل :,ان الاخطبوط الصهيو -أمريكي يحاول على كل الصعد وبكل الميادين ضرب كل أشكال المقاومة والممانعة ومنها قناة المقاومة الاعلامية (قناة المنار) ، 

واعتبر ان استهدافها هو استهداف مباشر لقضية العرب والمسلمين الاولى قضية فلسطين من أجل كم أفواه الاحرار في العالم عن تأدية رسالتهم .

وقال : ان الاعتداء على المنار من خلال هذا الاجراء هو اعتداء ينال منا جميعا " الأمر الذي ندينه ونشجبه ونستنكره أشد استنكار وندعو الى مواجهته بحزم وصلابة وايمان ثابت بحقنا المقدس  .

أضاف الشبل : ان استهداف قناة المنار ووضع عوائق وحواجز في هذا الفضاء الاعلامي الكبير  هو من أجل ضرب الاعلام المقاوم وبالتالي لوقف الاضاءة على القضية الفلسطينية المقدسة ومنع هذا الاعلام من أداء رسالته تجاه فلسطين .

 وتابع : ان وقف المنار هو بمثابة اعتداء على المقاومين .

 وخلص القيادي الفلسطيني  محمد الشبل الى القول : ان دعوتنا الى الاعلام الحر في لبنان أن يؤازر (المنار)  بصفتها منارة للحرية والمقاومة.

 داعيا " الى العمل من أجل الحفاظ على حرية الكلمة والا فسوف ينال هذا الاجراء التعسفي الظالم والمشبوه كل الاعلام الحر .

مؤكدا" ان دعوتنا الى شعبنا وكل قطاعاتها المثقفة والشعبية للوقوف في  مواجهة هذا المشروع المعادي للمنار لأن (المنار)  هي منارة فلسطين وكل القضايا المحقة والعادلة

التعليقات