مجلس بيرزيت يدعو للتوجه غدًا لحاجز بيت إيل والاشتباك مع الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أكد مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت، أنه سينظم يوم غد الأربعاء "وقفـة الغـضب والانتـفاض" في وجه الاحتلال الإسرائيلي، حيث سيعقبها مسيرة طلابية حاشدة ستتوجه نحو حاجز بيت إيل العسكري للاشتباك مع جنود الاحتلال هناك.
ودعا المجلس في إعلان له، عموم طلبة الجامعة إلى المشاركة الفاعلة في وقفة الغضب التي ستنظم يوم غد الأربعاء (9-12)، الساعة الثانية عشرة أمام كلية الهندسة، ومن ثم سيتم التوجه إلى حاجز بيت إيل العسكري للاشتباك مع الاحتلال.
وقال المجلس إن كافة طلبة جامعة بيرزيت مدعون للمشاركة بالوقفة الوفية لدماء الشهداء، داعيًا إياهم إلى إيصال رسالة الغضب الشبابي للاحتلال، عبر الاشتباك مع جنوده عند حاجز بيت إيل.
أكد مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت، أنه سينظم يوم غد الأربعاء "وقفـة الغـضب والانتـفاض" في وجه الاحتلال الإسرائيلي، حيث سيعقبها مسيرة طلابية حاشدة ستتوجه نحو حاجز بيت إيل العسكري للاشتباك مع جنود الاحتلال هناك.
ودعا المجلس في إعلان له، عموم طلبة الجامعة إلى المشاركة الفاعلة في وقفة الغضب التي ستنظم يوم غد الأربعاء (9-12)، الساعة الثانية عشرة أمام كلية الهندسة، ومن ثم سيتم التوجه إلى حاجز بيت إيل العسكري للاشتباك مع الاحتلال.
وقال المجلس إن كافة طلبة جامعة بيرزيت مدعون للمشاركة بالوقفة الوفية لدماء الشهداء، داعيًا إياهم إلى إيصال رسالة الغضب الشبابي للاحتلال، عبر الاشتباك مع جنوده عند حاجز بيت إيل.
