الجبهة الديمقراطية : ستبقى المنار قناة فلسطين ومقاومتها .

رام الله - دنيا الوطن
نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لقاء تضامنيا مع قناة المنار ،وذلك في قاعة اللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم البداوي . شارك فيه ممثلو الفصائل واللجان الشعبية وشخصيات وطنية واجتماعية  .
كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو قيادتها في لبنان عاطف خليل ، وجه التحية لقناة المنار ومجلس ادارتها والاعلاميين فيها واكد على ان المنار كانت وستبقى قناة المقاومة والحرية وصوت فلسطين ومقاومته ، مستنكرا القرار الجائر الذي اتخذته ادارة العربسات بحجب قناة المنار عن اقمارها الصناعية . ودعا خليل الى اوسع تضامن مع قناة المنار
كلمة منظمة التحرير الفلسطينية القاها عضو قيادة فتح في الشمال ابو خالد غنيم . ادان القرار الظالم بحجب قناة المنار مؤكدا وقوف الشعب الفلسطيني مع ادارة القناة معتبرا القرار الذي اتخذ قرار سياسي يخالف الاعراف الدولية وحرية الرائ.
كلمة لجنة اصدقاء الاسير يحيى سكاف القاها السيد جمال سكاف الذي اعلن تضامنه مع المنار باعتبارها قناة المقاومة وتعكس وجه نظر المقاومين من اجل الحرية .
كلمة الجبهة الشعبية القيادة العامة القاها مسؤولها في الشمال ابو عدنان عودة اكد ان قناة المنار ستبقى ترفع راية المقاومة ولن يستطيع احد من اطافئها . مؤكدا الدعم لقناة المنار والعاملين فيها .
وفي الختام قدمت الجبهة درعا تكريميا للمنار تسلمه مندوبها في الشمال فادي منصور

التعليقات