حزب الشعب يعبر عن تضامنه مع قناة "المنار"الفضائية
رام الله - دنيا الوطن
عبر حزب الشعب الفلسطيني عن تضامنه مع قناة "المنار" اللبنانية وكافة العاملين فيها أمام قرار وقف بثها عبر القمر الصناعي لشركة "عرب سات". وذلك بعد نحو شهر من خطوة مماثلة كانت قد اتخذت بحق قناة الميادين
واعتبر حزب الشعب في تصريح صحفي، صباح اليوم، أن هذا القراريندرج في إطار التضييق على الحريات الإعلامية ووضع القيود عليها، ومناف لحريةالرأي والتعبير والتعددية ولمبادئ القانون الدولي، مطالباَ بالعودة عن هذا القرارالجائر بحق قناة "المنار" التي تغطي العديد من القضايا الوطنية للشعوب العربية، وفي مقدمتها الشأنالفلسطيني ومساندة نضال شعبنا.
عبر حزب الشعب الفلسطيني عن تضامنه مع قناة "المنار" اللبنانية وكافة العاملين فيها أمام قرار وقف بثها عبر القمر الصناعي لشركة "عرب سات". وذلك بعد نحو شهر من خطوة مماثلة كانت قد اتخذت بحق قناة الميادين
واعتبر حزب الشعب في تصريح صحفي، صباح اليوم، أن هذا القراريندرج في إطار التضييق على الحريات الإعلامية ووضع القيود عليها، ومناف لحريةالرأي والتعبير والتعددية ولمبادئ القانون الدولي، مطالباَ بالعودة عن هذا القرارالجائر بحق قناة "المنار" التي تغطي العديد من القضايا الوطنية للشعوب العربية، وفي مقدمتها الشأنالفلسطيني ومساندة نضال شعبنا.
