هبة ايطالية للصليب الاحمر اللبناني في مدينة صور

هبة ايطالية للصليب الاحمر اللبناني في مدينة صور
رام الله - دنيا الوطن
قدمت كتيبة الخيالة " نيتزا 1 "  والتي تقود القوة الايطالية الدولية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" في المنصوري بجنوب لبنان  بقيادة العقيد ماسيميليانو كوارتو هبة مخصصة لدعم مقر الصليب الاحمر اللبناني في صور عبارة عن أسرّة مستشفيات ومستلزمات طبية عديدة بحضور رئيسة الفرع السيدة مزين سقلاوي عجمي بحضور عدد من اعضاء مجلس الادارة.

وحيا قائد الكتيبة الكولونيل كوارتو الجهود الكبيرة التي يبذلها الصليب الاحمر على اكثر من صعيد ولاسيما في الحقلين الانساني والاجتماعي ،

ثم قدم للسيدة سقلاوي الهبة المقدمة من الكتيبة الايطالية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية في سبيل دعم عمل الصليب الاحمر.

وردت السيدة مزين سقلاوي عجمي شاكرة الكتيبة الايطالية

ومشيدة بدورها الانمائي والاجتماعي الى جانب مهمتها الاساسية في حفظ الامن والاستقرار في منطقة عملها

ونوهت بالدعم المتواصل للجنود الإيطاليين لفائدة الصليب الأحمر

 ثم قالت : " نشكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانكو فيديريتشي و العقيد كوارتو على مبادرتهما وعلى المشاريع التي أنجزوها والتي تعبر عن قدرتهم الكبيرة في تحديد حاجيات السكان المحليين والتي تعبر أيضا عن مدى سهولة إنخراط الجنود الإيطاليين في مجتمعنا و في بيئتنا".

مما يذكر ان كتيبة الخيالة " نيتزا 1 " والتي تشارك في مهمة ليونتي 19 تواصل إلى جانب اللواء "آلبينا تاوريننسي" في القطاع الغربي لليونيفيل بقيادة الجنرال الإيطالي فرانكو فيديريتشي دعمها للعديد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي تعني بشؤون السكان المحليين في الجنوب .


التعليقات