عودة سيلفا تنعش الهجوم.. وأخطاء كابييرو صداع فى رأس بيللجرينى

عودة سيلفا تنعش الهجوم.. وأخطاء كابييرو صداع فى رأس بيللجرينى
رام الله - دنيا الوطن
يسعى مانشستر سيتى للفوز على ساوثهامبتون اليوم فى المباراة التى تقام ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدورى الإنجليزى ويتطلع مانويل بيلليجرينى للتغلب على أحزانه بعد الخسارة من يوفينتوس الإيطالى فى دورى الأبطال والخسارة المذلة من ليفربول على ملعب الإتحاد فى الجولة الماضية من البريميرليج، وتشهد المباراة عودة دايفيد سيلفا لصفوف الفريق السماوى بعد غياب ما يقرب من الشهر، وغياب بيلى عن صفوف ساوثهامبتون وعدة نقاط أخرى نستعرضها فى التقرير التالى الذى قدمه موقع مانشستر إفينينج نيوز:

-فرصة ديلف:
تعد مباراة اليوم فرصة رائعة لفابيان ديلف لإثبات نفسه فى صفوف مانشستر سيتى مع تعرض يايا توريه للانتقاد وحاجة فيرناندو لطريقة لعب معينة.
ديلف واجه سوء حظ منذ بداية الموسم مع وجود عدة لاعبين فى مستوى عالى، وعدة إصابات لاحقته على مدار الموسم، لكنه الآن فى حالة جيدة تسمح له بمواصلة أدائه المميز فى مباراة ليفربول رغم الخسارة الكبيرة.

-عودة سيلفا ستعطى الحيوية للهجوم
على الرغم من أن مانشستر سيتى تأقلم جيدًا مع غياب الإسبانى دايفيد سيلفا إلا أن هجوم الفريق افتقد للقائد مع غيابه، فمع معاناة كل من كيفين دى بروين ورحيم سترلينج فى إثبات وجودهم فإن عودة سيلفا ستعطى مانويل بيللجرينى المدير الفنى للفريق عدة خيارات على الصعيد الهجومى وستنعش هذا الخط وستعطى بعض اللاعبين الراحة اللازمة.

-غياب بيلى
جرازيانو بيلى مهاجم ساوثهمابتون يعد ثانى أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى بعد جيمس فاردى هداف البطولة وأحرز ستة أهداف حتى الآن، لذلك فإن غيابه عن صفوف الفريق يعد ضربة موجعة للجماهير وللمدرب أيضاً، وسيريح مافعى السيتى بشكل كبير، كما أن بيللجرينى قد صرح أن غياب بيلى سيؤذى ساوثهامبتون فى رحلتهم إلى ملعب الاتحاد ووصفه بأنه مهاجم جيد جدًا.

-أجويرو والعودة السريعة:
من المعروف أن اللاعبين يحتاجون وقتًا للعودة لمستواهم، لكن رؤية أجويرو يحرز هدفه الرائع فى ليفربول فى أول مباراة له بعد العودة من الإصابة قد طمأنت جماهير السيتى على مستوى مهاجمهم الأساسى، ورغم عدم إحرازه فى مرمى يوفينتوس المباراة الماضية إلا أنه كان قريبًا من ذلك لولا تألق الحارس الإيطالى بوفون، لكنه بالتأكيد لديه أكثر من ذلك فى جعبته، وستكشف مباراة اليوم عن ذلك.

-مشكلة فى حراسة المرمى
سيبدأ ويلى كابييرو الحارس الثانى للسيتى مباراة اليوم، وهو ما يقلق جماهير الفريق السماوى فكاباييرو كان أحد أسباب هزيمة السيتى أمام توتنهام بأخطائه المتكررة.
لكن جايل كليتشى المدافع الصلب سيكون حاضراً لمحاولة التغطية على أخطاء كابييرو

التعليقات