عبد العال في تكريم الجبهة للاعلاميين في صور..انها الانتفاضة الخلاقة

رام الله - دنيا الوطن
محمد درويش - أعلن مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان مروان عبد العال : ان الانتفاضة الفلسطينية الحالية التي ألهبت الارض تحت أقدام الاحتلال الصهيوني وقدمت اكثر من 100 شهيد حتى اليوم هي الانتفاضة الخلاقة ردا"
على الفوضى الخلاقة .
وكان القيادي الفلسطيني مروان عبد العال يتحدث في حفل تكريم اقامته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين للاعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين في صور والمخيمات المجاورة لها في قاعة تروبيكانو عند مفترق العباسية صور، وقد حضر الحفل قيادة الجبهة في صور ومسؤولها في المنطقة أحمد مراد اضافة الى مسؤول ملف المخيمات في حزب الله السيد ابو وائل زلزلي ومسؤول الاعلام في حركة امل في اقليم جب  عامل صدر داود وعضو الحركة الثقافية في لبنان الاعلامي الشاعر محمد درويش وعدد من الاعلاميين في صور ومسؤولي المواقع الالكترونية وشخصيات سياسية وقيادية حزبية لبنانية وفلسطينية .
وتخلل الحفل كلمة تقديم وترحيب من أحمد مراد مسؤول الجبهة في صور أشاد فيها بالاعلاميين ودورهم عارضا" لتاريخ الجبهة وكفاحها من أجل تحرير فلسطين وعلاقتها الوطنية الممتازة مع الشعبين اللبناني والفلسطيني .
ثم تكلم مروان عبد العال مشيدا" بالاعلام والكلمة الحرة الملتزمة
.وحيا الشهيد غسان كنفاني الذي قال : ان الكلمة بندقية
وقال: ان الجنوب دعم وما زال القضية الفلسطينية ونوه بدور الأخ دولة رئيس مجلس النواب الرئيس نبيه بري في السعي الدائم لاجراء مصالحة فلسطينية برعايته.
وندد بأبواق الفتنة التي تحاول زرع الشقاق بين الشعبين اللبناني والفلسطيني. كما ندد بالارهاب التكفيري .
داعيا" الى تعزيز المشروع الوطني المقاوم في مواجهة المشروع الصهيو أمريكي .
ثم أجاب على أسئلة عدد من الاع اميين حول الانتفاضة الفلسطينية وسبل دعمها والرهان عليها في ظل المستجدات الراهنة . ودعي الحضور الى فطور تكريمي .

التعليقات