وفد من الصندوق الكويتي يزور منطقة المضو بالشعيب

وفد من الصندوق الكويتي يزور منطقة المضو بالشعيب
رام الله - دنيا الوطن -  محمد عبدالله الشعيبي
وصل صباح اليوم وفد من الصندوق الكويتي الى منطقة المضو الحدودية بمديرية الشعيب وزار الوفد المستشفى التابع لمركز المضو ووعد الاهالي باعادة تاهيل المستشفى .

كان في استقبال الوفد قائد المقاومة الجنوبية في المنطقة ابو الحسني وشيخ منطقة المضو بالشعيب الشيخ محمد علي اسعد والشيخ غصان مثنى علي اسعد وجمع غفير من ابناء المنطقة .

وعلى هامش الزياره رحب قايد المقاومة الجنوبية في المنطقة والمشايخ بمثل هذه الوفود واكدو ان هذه الزياره للمنطقة بشارة خير لقادم افضل .