تجمع العلماء المسلمين يزور سفارة اندونيسيا معزيا بضحايا فاجعة منى

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من تجمع العلماء المسلمين برئاسة رئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله بزيارة سفارة أندونيسيا لتقديم التعازي بضحايا فاجعة منى

وقد حضر الاجتماع إضافة إلى السفير أحمد خازم خميدي وأركان السفارة نائب رئيس مجلس العلماء الاندونيسي، نائب رئيس جمعية نهضة العلماء الشيخ الدكتور سلامات أفندي يوسف، وقد كان اللقاء مناسبة لعرض أوضاع الأمة الإسلامية بشكل عام والقضية الفلسطينية بشكل خاص، وما حصل في منى من فاجعة أدمت قلوب المسلمين