نشاطات عدة بجامعات الضفة ضمن فعاليات انتفاضة القدس
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية سلسلة من الأنشطة والفعاليات التثقيفية والتوعوية ضمن فعاليات انتفاضة القدس، والتي تهدف إلى نشر الوعي بين طلبة الجامعات حول القضايا الوطنية، وتعزيز مفهوم المقاومة.
ففي جامعة فلسطين التقنية "خضوري" أقامت الكتلة الإسلامية ندوة تحت عنوان "نداء القدس" بحضور طلابي حاشد، تحدث خلالها شخصيات مقدسية عن أوضاع مدينة القدس وجرائم الاحتلال بحق المدينة وأهلها.
وفي بيرزيت نظمت الكتلة الإسلامية حملة لتعريف الطلبة بواقع المسجد الأقصى ومدينة القدس وأحداث الانتفاضة، عبر مسابقة ميدانية جابت أرجاء الجامعة وقاعات المحاضرات، وزعت خلالها أسئلة عن الأقصى وشهداء وعمليات انتفاضة القدس أعقبها توزيع جوائز على الطلبة الفائزين.
وضمن حملة "أسبوع القدس" وزعت الإسلامية في الكلية الجامعية "دار المعلمين" برام الله نفحات يوم الإثنين على طالبات الجامعة، حملت شعار "أنا طالب في دار المعلمين أنا مع خيار المقاومة"، حيث دعت كل من يقف في صف المقاومة إلى أن يبصم بيده من خلال لوحة علقت في ساحة الكلية.
أما في جامعة القدس فقد نظمت الأطر الطلابية وقفة "نحو القدس" أمام كلية الهندسة، وسط حضور طلابي واسع ألقيت فيها الخطابات، ومن ثم توجه المشاركون في مسيرة غضب نحو معسكر جيش الاحتلال في بلدة أبو ديس "مفرق الجبل".
وفي الخليل وزعت الإسلامية كتاب "كن أقصى يمشي على الأرض" على طلبة الجامعة والهيئة التدريسية والخدماتية، وذلك ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تقدمها الكتلة نُصرة للمسجد الأقصى.
أقامت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية سلسلة من الأنشطة والفعاليات التثقيفية والتوعوية ضمن فعاليات انتفاضة القدس، والتي تهدف إلى نشر الوعي بين طلبة الجامعات حول القضايا الوطنية، وتعزيز مفهوم المقاومة.
ففي جامعة فلسطين التقنية "خضوري" أقامت الكتلة الإسلامية ندوة تحت عنوان "نداء القدس" بحضور طلابي حاشد، تحدث خلالها شخصيات مقدسية عن أوضاع مدينة القدس وجرائم الاحتلال بحق المدينة وأهلها.
وفي بيرزيت نظمت الكتلة الإسلامية حملة لتعريف الطلبة بواقع المسجد الأقصى ومدينة القدس وأحداث الانتفاضة، عبر مسابقة ميدانية جابت أرجاء الجامعة وقاعات المحاضرات، وزعت خلالها أسئلة عن الأقصى وشهداء وعمليات انتفاضة القدس أعقبها توزيع جوائز على الطلبة الفائزين.
وضمن حملة "أسبوع القدس" وزعت الإسلامية في الكلية الجامعية "دار المعلمين" برام الله نفحات يوم الإثنين على طالبات الجامعة، حملت شعار "أنا طالب في دار المعلمين أنا مع خيار المقاومة"، حيث دعت كل من يقف في صف المقاومة إلى أن يبصم بيده من خلال لوحة علقت في ساحة الكلية.
أما في جامعة القدس فقد نظمت الأطر الطلابية وقفة "نحو القدس" أمام كلية الهندسة، وسط حضور طلابي واسع ألقيت فيها الخطابات، ومن ثم توجه المشاركون في مسيرة غضب نحو معسكر جيش الاحتلال في بلدة أبو ديس "مفرق الجبل".
وفي الخليل وزعت الإسلامية كتاب "كن أقصى يمشي على الأرض" على طلبة الجامعة والهيئة التدريسية والخدماتية، وذلك ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تقدمها الكتلة نُصرة للمسجد الأقصى.
