ملكة جمال جبال النوبة الخارجة من رحم المعاناة لاجل التغيير

رام الله - دنيا الوطن
قالت ملكة جمال جبال النوبة ناتليا يعقوب انها قبل ان تتوج كملكة جمال كانت تهتم بقضايا منطقتها وما تتعرض له من قصف وقتل يومي للاطفال الصغار والامهات ، واغتصاب النساء والفتيات ، ودعت القادة السياسيين الذهاب الى جبال النوبة بدلاً عن توقيع اتفاقيات لا تأتي بالسلام للمنطقةوترى ناتليا في لقاء  مع ( عاين ) ان الواقع في الجبال صعب للغاية وان شعب النوبة رغم ذلك ما زال موجوداً

 


التعليقات