منظمة المروج النسائية الليبية تقيم جلسة حوارية لمناقشة قضايا ادماج حقوق المرأة الليبية في الدستور الليبي الجديد

منظمة المروج النسائية الليبية تقيم جلسة حوارية لمناقشة قضايا ادماج حقوق المرأة الليبية في الدستور الليبي الجديد
رام الله - دنيا الوطن - عبدالواحد محمد
أقامت منظمة المروج النسائيه  الليبية جلسه حوارية تم فيها مناقشة العديد من القضايا المتعلقه بأدماج حقوق المرأة الليبية في الدستور الليبي الجديد.

وحضر الجلسة  نخبة من  مكتب اعلامي شبكه المرأة العربية  والعديد من أعضاء  اللجنة النهائية التأسيسية المشروع (صياغة الدستور)  وعلي رأسهم الدكتور علي الترهوني كذلك أعضاء من مجلس النواب.الدكتوره سلطنه المسماري .كذلك عضوه بلديه المرج استاذه  اعقيله  عميدة بلديه المرج والسيد مسعود عمر .

وتم مناقشه العديد من الآراء المقدمه من ناشطي ونشاطات المجتمع المدني في مجال حقوق المرأة كما تم التطرق إلي مناقشه الكثير من الآراء والأفكار المطروحه في مسوده الدستور الاخيره في مجال حقوق الإنسان بصفه  عامة .

وفي نهاية الجلسه تم صياغة توصيات تشمل جميع  ما تم طرحه في هذه الجلسه الحوارية...منظمه المروج النسائيه ..وفي  حضور وكالات الأنباء الليبية والعربية والقنوات الفضائيه التابعه  للهيئة وزاره الثقافه  والإعلام في ليبيا التي  تتبع الحكومه الليبيه وكذلك تابع الجلسات الزميل  السيد احميدة بن غزي مراسل مكتب اعلامي شبكه المرأة العربية بالقاهرة  ونقل ما تم الأخذ  به في الاعتبار  نحو طرح  موضوعي حول آلية لدستور المرأة الليبية  الجديد في  الأيام القادمة .