هيئة تايلاند للسياحة تدعم حملة فيزا لتعزيز معدل نمو الاقتصاد السياحي

هيئة تايلاند للسياحة تدعم حملة فيزا لتعزيز معدل نمو الاقتصاد السياحي
رام الله - دنيا الوطن

أكدت هيئة تايلاند للسياحة دعمها لحملة "فيزا" ضمن سلسلة من مبادرات جديدة بدأت خلال الشهر ا الجاري  ومستمرة حتى 2016 ،وذلك بهدف تعزيز نمو الاقتصاد السياحي أثناء سفر السياح إلى مملكة تايلاند .

وبهذه المناسبة تحدث السيد،يوثاساك سباسورن ،محافظ هيئة تايلاند للسياحة قائلاً : أن الهيئة وحملة "فيزا " تتعاون في إطار مشروع تسويقي يساهم في تلبية الاحتياجات المتنوعة للمسافرين ،ويعزز من نسبة الانفاق السياحي جنباً إلى جنب مع الاستمتاع برحلاتهم الترفيهية في ربوع البلاد .

أضافة إلى هيئة تايلاند وحملة "فيزا : هم شركاء استراتيجيين منذ عام 1998،حيث بدأ أول مشروع مشترك بينهم تحت اسم " أميزينج تايلاند جراند "،ومن ثم توسعت هذه الشراكة في وقتٍ لاحق لتصبح على بشكل سنوي وعلى نطاق برامج مختلفة بما في ذلك : تايلاند سبكتاكيولر"و " تايلاند سبلاش آند سبايسي " .

وقد أعلنت هيئة تايلاند للسياحة عن إطلاق حملة جديدة تدعى " تايلاند جروس بوردر بريفيليج" ،التي سوف تمنح الامتيازات  وبعض الحسومات لحاملي بطاقات فيزا عند شراء المنتجات والخدمات من أماكن الجذب السياحي الرائدة بتايلاند مثل بانكوك،باتايا،هواهين،شيانغ ماي وفوكيت .

وتصل قيمة الخصومات إلى 10 % عند الحجز عبر موقع www.booking.com  في العاصمة بانكوك ،كما إن هنالك أكثر 50 فندقاً مشاركاً في الوقت الحالي ،ومن المتوقع أن يرتفع الرقم ليبلغ 100 فندق في الوجهات الخمسة التي ذكرت سابقاً .

وستنضم  العديد من المنتجعات الفاخرة  في بانكوك إلى حملة "فيزا " بما فيها أويسس ،رارينجيندا، هارن و تان مع عروض خاصة لحاملي بطاقة فيزا ،ـأما لمحبي التسوق ستقدم لهم  هدية مجانية من كل متجر  خلال عملية الشراء بمبلغ مالي قدره 3000 باهت تايلاندي .

التعليقات