جمال ريان فى النمسا ودنيا الوطن ترصد

جمال ريان فى النمسا ودنيا الوطن ترصد
دنيا الوطن-خاص-فيينا النمسا-ناصر الحايك

على هامش ملتقى فلسطين ال26 فى النمسا، رحب بحذر وسأل لماذا ولمن؟؟ لكنه استدرك ولم يمانع، الرجل فى غاية الذكاء.

تردد قليلا أو لبرهة عندما اخبرته بأننا نرغب فى التقاط صورة له بهدف نشرها حصريا فى صحيفة دنيا الوطن، التى أمثلها فى النمسا ويصل عدد زوارها يوميا  الى 2 مليون.

البعض التقط معه صورا تذكارية بدا فيها الاعلامى المخضرم أو "ملك ديسك الأخبار" كما عرف نفسه، بدا مبتسما منفرج الاسارير وهو يتوسط  محبيه و يجاور معجبيه  .

لكن المشهد هنا يبدو مختلفا ،  فالرجل تجهم قليلا وقد ظهر ذلك جليا على محياه حيث استعجل انفضاض "كرنفال التصوير"، الذى لم يتجاوز بضع دقائق من طرفنا..

بالطبع تفهمنا طبيعة الوضع الصحى للسيد ريان صاحب الاطلالة المميزة على شاشة قناة الجزيرة، و"توجسه وحذره" المبرر قبل أن يومئ بموافقته و السماح لنا بالنشر!!.

فقط من يتمعن  ويتقن فن المقارنة، سيلحظ الفرق بين الاعلامى الشهير جمال ريان فى صحيفة واسعة الانتشار مع صحفى ومحرر ينتقى الخبر وأحيانا يجيد صناعته بمهنية، يعى بأنه ليس من المفترض أن يكون هو المحور والبطل فى آن، وبين جمال ريان الذى حتما لن يكون الاخير على قوائم "الهواة" والمتيمين فى مواقع التواصل الاجتماعى. .

الا اننا لا ولم ننكر اعجابنا الشديد به كمذيع ومحاور متمرس وقد افضينا له بذلك، وبدوره وجه تحية الى الزميل رئيس التحرير الأستاذ عبد الله عيسى. 






التعليقات