الدولة الفلسطينية أم ماتش كورة

الدولة الفلسطينية أم ماتش كورة
بقلم : عبدالله عيسى
رئيس التحرير

على أعتاب اقامة الدولة الفلسطينية ونحن بأمس الحاجة الى كل العرب المؤازرين للقضية الفلسطينية ولدعم مطلبنا الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية نجد من يتمرد على قرارات القيادة الفلسطينية ويدخل علاقات السلطة الفلسطينية بالأردن ثم بالسعودية بأزمة تارة من اجل انتخاب بلاتر وتارة من اجل ماتش كورة هل نعلبه مع السعودية برام الله ام في بلد اخر .

ازمة خطيرة حدثت قبل شهور مع الأردن ولولا حكمة الرئيس ابو مازن والملك عبدالله الثاني لكانت خسارتنا كبيرة والان نعود الى حكمة الرئيس ابو مازن والملك سلمان بن عبدالعزيز لانقاذ العلاقات التاريخية والأخوية السعودية الفلسطينية بعد تعرض هذه العلاقة لعبث عابث .

وماذا لو خسرنا العالم العربي وربحنا الفيفا ؟ وماذا لو خسرنا العالم العربي وربحنا قياديا متهورا لاهم له الا إرضاء الفيفا ؟.

قبل سنوات مرت العلاقات المصرية الجزائرية بأزمة خطيرة جدا بسبب ماتش كورة عندما أقحمت بعض القيادات الرياضية البلدين بأزمة كادت ان تصل الى مواجهة عسكرية وانتهت بإرسال مصر قواتها الخاصة إلى السودان وقال الرئيس مبارك في حينها :"لحسن الحظ لايوجد بين مصر والجزائر حدود مشتركة والا لتطورت الأمور الى مواجهة عسكرية ".

فالشعب الفلسطيني غير مستعد ان يخسر علاقاته التاريخية مع العالم العربي من اجل نزوات قيادي متهور لايرى في الكون أهمية الا لبلاتر والفيفا .

 


التعليقات