اقامة مجلس عزاء للمرحومة الحاجة مريم الافندي

اقامة مجلس عزاء للمرحومة الحاجة مريم الافندي
رام الله - دنيا الوطن
اقيم مجلس عزاء للمرحومة الحاجة مريم الافندي التي توفاه الله في كاليفونيا في منزل العميد وائل درويش في حي الزهور صيدا

حيث صادف يوم الجمعه الموافق في 9-10-2015 مرور ثلاثة ايام على وفاة المرحومة الحاجة مريم محمد الافندي "ام احمد " التي توفاه الله في كاليفونيا باميركا وبهذه المناسبة اقيمه مجلس عزاء عن روحها الطاهر في منزل العميد وائل درويش(ابو بلال ) بحي الزهوربناية الكرنك ,بحضور قيادات فتحاوية واقراب ال درويش وال الافندي واصدقاء العائلتين ,و باسم ال درويش وال الافندي وباسم العميد وائل درويش أتقدم بالشكر الجزيل لمن اتصل بنا او عبر التواصل الاجتماعي او حضر شخصيا معزيا بوفاه الوالده الن منا كل احترام وتقدير ولا أراكم الله مكروها شكر الله سعيكم وَبَارك الله فيكم.

تصوير فادي عناني






التعليقات