البعث العربي يدين تدخل روسيا في سورية
رام الله - دنيا الوطن
ادان حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قُطر العراق التدخل الروسي في روسيا
نص البيان:
بخصوص التدخل الروسي في سورية الحبببة ، فوجدنا فيه ما يلتقي مع نظرة كل الخيرين وذوي الفطرة السليمة وإليكم ملخصه:
ادان حزب البعث العربي الاشتراكي / قيادة قُطر العراق التدخل الروسي في روسيا
نص البيان:
بخصوص التدخل الروسي في سورية الحبببة ، فوجدنا فيه ما يلتقي مع نظرة كل الخيرين وذوي الفطرة السليمة وإليكم ملخصه:
1- تحقير بشار على جرائمه المتواصلة بحق الشعب السوري البطل، والتي لم يتورع فيها عن استخدام كلما طالته يداه من الأسلحة المحرمة، بما فيها القنابل العنقودية والأسلحة الكيماوية والبراميل المتفجرة (السلاح الغبي الذي ينطلق بدون مسار أو هدف)
2- يتقزز البيان من الحلف الرباعي(النجس) المؤلف من إيران وروسيا والحكم العميل في دمشق وبغداد. ويصفه بأنه حلف تآمري بأدواته في راق وسورية ولبنان واليمن.
3- النظر إلى هذا التدخل الروسي ( القذر) بأنه يتداخل في أهدافه مع أهداف الأمريكان وحلفائهم الفرس والصهاينة لإبادة الشعبين السوري والعراقي. وما يفضح ذلك الكثير من الشواهد آخرها لقاء أوباما بوتين في الأمم المتحدة.
4- أخيرا يطالب البيان أبناء الأمة بالتصدي المسلح لهذا الغدر الروسي لدحره كم تم دحر أمريكا عن العراق.بعد هذا البيان ممن يقاتل أمريكا في العراق، هل بقيت شبهة حول تدخل روسيا في سورية

التعليقات