جامعة الأقصى تتسلم منحة مالية من مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان لعدد من الطلبة المحتاجين

جامعة الأقصى تتسلم منحة مالية من مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان لعدد من الطلبة المحتاجين
رام الله - دنيا الوطن
ضمن مساعيها المتواصلة في إطار جهود الجامعة لمساعدة الطلبة على إكمال مشوارهم العلمي رغم كل ما يواجهونه في قطاع غزة. جامعة الأقصى تتسلم منحة نقدية  لعدد  من للطلبة المحتاجين الخريجين .

بدوره أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة د. محمد رضوان أن جامعة الأقصى تسعى لفتح قنوات جديدة للتعاون الفلسطيني المشترك في التعليم ، من خلال التشبيك مع المؤسسات والمراكز التعليمية والبحثية ومؤسسات المجتمع المدني على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي، مبيناً الدور التي تلعبه جامعة الأقصى في تهيئة الظروف التعليمية المناسبة للطلبة و تطوير نظام تعليمي يرتكز على التميز والإتقان ويلبى احتياجات المجتمع التنموية،  والسعي الدائم لتوفير المساعدات والمنح  الدراسية للطلبة، مضيفا أن تقديم هذه المنح المالية سيساعد الطلبة على إكمال مسيرتهم التعليمية بما يؤهلهم ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع. مضيفا أن على الجميع التعاون معا من أجل خدمة الطلبة لأنهم يمثلون أمل المستقبل لهذا الوطن.

ووجه د. رضوان  امتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً لدعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني ، شاكراً  صاحب السمو الأمير خليفة بين زايد ال نهيان على ما يبذله من جهود لدعم الطلبة الفلسطينيين في قطاع غزة من خلال المنح الدراسية التي يوفرونها لهم .