نضال الطلبة تؤكد على ضرورة حل مأساة القسط الجامعي
رام الله - دنيا الوطن
أكدت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة القدس على ضرورة حل مأساة القسط الجامعي التي تتكرر كل بداية فصل دراسي، مشيرة الى
ضرورة تفعيل مجلس اتحاد الطلبة لحل مشاكل الطلبة والدفاع عن حقوقهم.
وأشارت الكتلة خلال توزيعها بيانا للطلبة في حرم الجامعة اليوم الاربعاء الى أهمية وضع الخطط العملية الكفيلة بتخفيف أعباء العملية الدراسية ، مؤكدة أن النهوض بواقع الطلبة وحل مشاكلهم يتطلب توحيد كافة الجهود.
ودعا سكرتير الكتلة بالجامعة يزن عطوان إدارة الجامعة للوقوف بجدية مطلقة أمام الأزمة، ووضع نظـــــام يسهل عملية التسجيل ويراعي كافة الفئات، كما ودعا جميع الأطر الطلابية وسكرتاريا الأطر الطلابية التي التدخل والتحرك وتنظيم الخطوات النقابية
السلمية لإجبار الجامعة على حل الأزمة.
ومن جانبه قال أمين سر الكتلة أحمد جلايطة ،ندعو إدارة الجامعة للوقوف بجدية مطلقة لوضع نظـــــام يسهل عملية التسجيل ويراعي كافة الفئات، وعدم اللجوء مرة أخرىلاتفاق مرحلي يحل مشكلة هذا الفصل ويراكم مشاكل الفصول القادمة، وندعو طلبتنا
للتوجه بكل ثقة لكافة دوائر الجامعة، ابتداء من مكتب الرئيس وانتهاء بدوائر الاتصال المباشر معكم، فهناك أخوة وأخوات لكم من الموظفين لا يتهاونون للحظة في مساعدتكم.
والجدير ذكره أنه تم تعليق الدوام بجامعة القدس والإعلان عن حل مجلس الطلبة ، حيث مازال طلبة الجامعة يعانون من مشاكل وعدم انتظام العملية الدراسية .
أكدت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة القدس على ضرورة حل مأساة القسط الجامعي التي تتكرر كل بداية فصل دراسي، مشيرة الى
ضرورة تفعيل مجلس اتحاد الطلبة لحل مشاكل الطلبة والدفاع عن حقوقهم.
وأشارت الكتلة خلال توزيعها بيانا للطلبة في حرم الجامعة اليوم الاربعاء الى أهمية وضع الخطط العملية الكفيلة بتخفيف أعباء العملية الدراسية ، مؤكدة أن النهوض بواقع الطلبة وحل مشاكلهم يتطلب توحيد كافة الجهود.
ودعا سكرتير الكتلة بالجامعة يزن عطوان إدارة الجامعة للوقوف بجدية مطلقة أمام الأزمة، ووضع نظـــــام يسهل عملية التسجيل ويراعي كافة الفئات، كما ودعا جميع الأطر الطلابية وسكرتاريا الأطر الطلابية التي التدخل والتحرك وتنظيم الخطوات النقابية
السلمية لإجبار الجامعة على حل الأزمة.
ومن جانبه قال أمين سر الكتلة أحمد جلايطة ،ندعو إدارة الجامعة للوقوف بجدية مطلقة لوضع نظـــــام يسهل عملية التسجيل ويراعي كافة الفئات، وعدم اللجوء مرة أخرىلاتفاق مرحلي يحل مشكلة هذا الفصل ويراكم مشاكل الفصول القادمة، وندعو طلبتنا
للتوجه بكل ثقة لكافة دوائر الجامعة، ابتداء من مكتب الرئيس وانتهاء بدوائر الاتصال المباشر معكم، فهناك أخوة وأخوات لكم من الموظفين لا يتهاونون للحظة في مساعدتكم.
والجدير ذكره أنه تم تعليق الدوام بجامعة القدس والإعلان عن حل مجلس الطلبة ، حيث مازال طلبة الجامعة يعانون من مشاكل وعدم انتظام العملية الدراسية .
