تكريم جامعة حمدان بن محمد لمساهماتها بإنجاح الدورة3 من "جائزة هيئة الطرق والمواصلات للبحث العلمي"

رام الله - دنيا الوطن
تقديراً لمساهماتها الفاعلة في إنجاح الدورة الثالثة من "جائزة هيئة الطرق والمواصلات للبحث العلمي"، كرمت "هيئة الطرق والمواصلات" "جامعة حمدان بن محمد الذكية"، وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم مؤخراً في مقر الهيئة. وبصفته أحد أعضاء لجنة تحكيم الجائزة، تسلم البروفيسور مصطفى حسن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدرع التكريمي وسط إشادة واسعة بدور "جامعة حمدان بن محمد الذكية" في إثراء مخزون المعرفة وتحفيز البحث العلمي وغرس ثقافة الإبداع والابتكار محليّاً وعربياً ودفع عجلة تحويل دولة الإمارات إلى إحدى الدول الأكثر ابتكاراً في العالم. 

وثمّن مسؤولو الهيئة مساهمة الجامعة في دعم التطلعات الطموحة التي تجسدها "جائزة هيئة الطرق والمواصلات للبحث العلمي" في خلق بيئة محفزة على الإبداع والتميز، مشدّدين على الالتزام بمواصلة التعاون المثمر بين الطرفين لتحقيق المزيد من النجاحات النوعية في المستقبل.