وزير الداخلية يلتقي أمين بغداد

رام الله - دنيا الوطن
التقى السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان في مكتبه صباح اليوم أمين بغداد السيدة ذكرى علوش وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المشتركة المتعلقة بتقوية أواصر العمل وتطويره بين الوزارة والأمانة لما تعود أثاره الايجابية على المواطن البغدادي, 

حيث جرى مناقشة دعم جهود وزارة الداخلية في مشروع البطاقة الوطنية وتهيئة الأبنية اللازمة للمشروع فضلاً عن مساهمة أمانة بغداد لإسناد جهد الوزارة في تأهيل سيطرات حزام بغداد خاصة فيا يتعلق بالأراضي التابعة للحدود الإدارية للأمانة .

وأكد السيد الوزير خلال اللقاء بضرورة فتح آفاق تعاون عديدة بين الوزارة وأمانة بغداد للارتباط الوثيق بينهما سعياً لتقديم الخدمات والأمن لأهالي بغداد .

هذا وحضر اللقاء مديري شرطة بغداد والأشغال الهندسية في الوزارة.

التعليقات