مديرية حكم محلي جنين تعقد اجتماعاً لدائرة التوجيه والرقابة
رام الله - دنيا الوطن
عقد مدير مديرية جنين رائد مقبل اجتماعاً لدائرة التوجيه والرقابة في المديرية بحضور مصطفى صلاح من الإدارة العامة للتوجيه والرقابة في الوزارة ومحمد طزازعة مدير دائرة التوجيه والرقابة في مديرية جنين ونايف ربايعة رئيس قسم التوجيه والرقابة ولطيفة قبها ومفيد حسان وميسم كيلاني.
عقد مدير مديرية جنين رائد مقبل اجتماعاً لدائرة التوجيه والرقابة في المديرية بحضور مصطفى صلاح من الإدارة العامة للتوجيه والرقابة في الوزارة ومحمد طزازعة مدير دائرة التوجيه والرقابة في مديرية جنين ونايف ربايعة رئيس قسم التوجيه والرقابة ولطيفة قبها ومفيد حسان وميسم كيلاني.
وجاء هذا الاجتماع بناءا على توجيهات من وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج لإعداد تقارير رقابية تفصيلية عن بلديتي مرج بن عامر والمتحدة، حيث ناقش المجتمعون آليات إعداد التقارير اللازمة لهاتين البلديتين اللتين تمت فيهما تجربة الدمج في محافظة جنين.
