الشرطة والمجموعات الشبابية ينظمون وقفه للتعريف بمخاطر المخدرات

الشرطة والمجموعات الشبابية ينظمون وقفه للتعريف بمخاطر المخدرات
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم وبالتعاون مع مجموعة أريحا والمشتى الطيب الشبابية وقفه للتعريف والتذكير بمخاطر المخدرات على الشباب والأسرة والمجتمع بأسره.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان الوقفة والفعالية نظمت على دوار ومركز مدينة أريحا الرئيسي بمشاركة العشرات من الشباب رفعوا خلالها مع ضباط الشرطة وفرع مكافحة المخدرات اليافطات التي تذكر بالخطر الداهم  للمخدرات والدعوة لمحاربتها بكل الطرق والوسائل ومساندة الشرطة في إعمالها في هذا المجال عبر التواصل والشراكة والانخراط في التوعية.

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة الى أهمية مثل هذه المشاركات الشبابية  ووقوفهم صفا واحدا مع الشرطة ضد تعاطي المخدرات وترويجها ,وأكد على استعداد الشرطة الدائم للانخراط في كل ما من شانه الحد من المخدرات عبر الوقاية أولا وفي نفس الوقت القبض على المروجين وتجار هذه السموم.

وتحدث خلال الوقفة مدير فرع مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتية والذي بين ان الشرطة لا تنظر للمتعاطين على أنهم مجرمين بل مرضى بحاجه الى العلاج, وأوضح بعض المرتكزات الرئيسية لعمل  فرع المكافحة بمسانده  المؤسسات العامة والخاصة والجمهور في تنفيذ المهام والحد من المخدرات.

ومن جهة عبر الناشط المجتمعي هيثم السويطي وعدد من الشباب على استعدادهم الدائم للوقوف مع الشرطة والمؤسسات الأمنية لمحاربة الظواهر السلبية في المجتمع وعلى رأسها المخدرات،وانه سيتبع ذلك العديد يمن الأنشطة والمبادرات المشتركة خلال الأسابيع القادمة.

وحضر الوقفة النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة وأعضاء مجموعة أريحا والمشتى الطيب وعدد كبير من الأهالي وممثلين عن المؤسسات العامة والخاصة.والرائد فيصل نا صر والنقيب بسام علا من الامن الوطني وعماد سالم عن بلدية اريحا والاستاذ عبد الرحمن عاصي ممثلا عن المحافظة وصلاح السمهوري ومندوبات عن المؤسسات النسويه