أكثر 10 أماكن مرعبة حول العالم لا تقم بزيارتها

أكثر 10 أماكن مرعبة حول العالم لا تقم بزيارتها
رام الله - دنيا الوطن
هنالك أماكن المرعبة بالتأكيد لن ترغب بزيارتها، ولذلك أحضرنا لك اليوم أكثر عشر أماكن مرعبة من حول العالم لا ننصحك بزيارتها نهائياً:
جزيرة الدمى في المكسيك, تم إكتشاف هذه الجزيرة المليئة بالدمى المعلقة على الأشجار بطريقة غريبة أثناء قيام مجموعة من المهتمين بمجال البيئة، وإثناء البحث عن تفاصيل هذه الجزيرة قيل أن عائلة قامت في السابق بزيارة هذه الجزيرة وكانت معهم طفلة والتي غرقت فيما بعد، ومن يومها بدأت البحيرة كل فترة بلفظ الدمى على شاطئها!

بئر يعقوب في مدينة تكساس بالولايات المتحدة, من أكثر الآبار التي تحدث به حالات الغرق لهوات السباحة، حيث أن من يقصد السباحة في هذه البئر فإنه قد يصادف جثث الذين غرقوا قبله في هذا البئر.

سراديب كاتاكومب في باريس, سرداب يقع بالكامل تحت مدينة باريس وتم تقدير عدد الهياكل العظمية والجماجم التي يحويها بما يقارب الـ 6 مليون مرتبين بطريقة فنية وهذا السرداب تم فتحه للسياح وللذين يعشقون الأماكن المرعبة مثل هذا السرداب.

سوق رؤوس الحيوانات في منطقة توغو, لا يزال الكثير من سكان هذه المنطقة في إفريقيا مقتنعون أن الأمراض من الممكن يتم شفائها عن طريق الشعوذة وفك السحر، ولهذا الغرض تم عمل سوق يحتوي على الكثير من جماجم الحيوانات التي يستخدمها السكان لأغراض الشعوذة والعلاج.

بيت الغموض وينتشستر في مدينة كاليفورنيا, قام ببناء هذا البيت الكبير سارا وينتشستر بعد وفاة زوجها الذي قام بإختراع البنادق والتي كانت من أشهر الوسائل الحربية، وقد نصحتها ساحرة غريبة بأن تقوم ببناء منزل تسكن به الأرواح التي يتم قتلها بالسلاح الذي إخترعه زوجها، وأصبح البيت أحد المعالم السياحية.

قرية المناجم سينتراليا في بنسلفانيا بالولايات المتحدة, هي عبارة عن قرية كاملة تقع فوق منجم من الفحم، حيث أنه في عام 1962 احترقت هذه المناجم، وتسببت بأن يترك السكان هذه القرية، ويجدر بالذكر أن المناجم لا زالت مشتعلة حتى الآن.

كنيسة سيدليك في جمهورية التشيك مليئة بالهياكل العظمي, في عام 1870 قام خوري الكنيسة بالأمر بأن يتم تجميع العظام الموجودة حول الكنيسة والمقبورة بمحيطها من أجل تزيين الكنيسة بهذه الجماجم والهياكل العظمية.

منتجع خرائب المستقبل في تايوان, في الثمانينات من القرن الماضي تم بناء هذا المجمع، ولكن سوء الحظ كان مرافق البناء منذ البداية، حيث شهدت الكثير من حالات الإنتحار الغامضة وحوادث الطرق التي كانت تودي بحياة عمال البناء، ولهذا تم التوقف عن بناءه، ولا يزال متروكاً حتى هذا اليوم، ويقال أن الحظ السيء سببه تحطيم تمثال التنين المقدس بسبب إعاقته لعملية البناء.

مدينة فاروشا المتروكة في مدينة قبرص, هذه المدينة الموجودة في قبرص تم هجرها منذ العام 1974 بعد الغزو التركي ولا زالت مهجوره حتى هذه الأيام.

غابة الإنتحار أوكيغاهارا والموجودة في اليابان, اكتسبت هذه الغابة هذا الإسم بسبب عدد حالات الإنتحار الكبير التي تحدث بها سنوياً والتي قد تصل الى 100 حالة إنتحار في كل سنة.


التعليقات