سلطان بن شخبوط يهنيء الزويهري بانتخابه رئيسا للأهلي السعودي

رام الله - دنيا الوطن
أشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط أل نهيان رئيس الاتحاد الأسيوي للشطرنج رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج ، بفوز نادي العين الرياضي الثقافي بكأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم 

وتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس النادي رئيس هيئة الشرف وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والنائب الأول لرئيس النادي والنائب الأول لرئيس هيئة الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي

وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، أن هذا الإنجاز المتميز قد تحقق بفضل الرؤية الحكيمة والعمل الدؤوب والتخطيط المستمر الذي تنتهجه إدارة النادي ، والذي كان سببا في مختلف الإنجازات التي حققها النادي خلال مسيرته الحافلة منذ التأسيس وحتى اليوم.

كما هنأ الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، الشيخ مساعد هليل الزويهري نائب رئيس الاتحاد الأسيوي للشطرنج بمناسبة إنتخابه من قبل الجمعية العمومية غير العادية لنادي أهلي جدة السعودي ليتولى منصب رئيس النادي خلال السنوات الأربع المقبلة

وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، أن الشيخ مساعد الزويهري من الرموز الرياضية السعودية وأحد القيادات المشهود لها بالكفاءة الإدارية وبالتالي فلم يكن غريبا أن يحظى بثقة الجمعية العمومية للنادي ليتبوأ هذا المنصب الرفيع ، وأضاف أنه على ثقة بأن الزويهري سيقدم الكثير في منصبه الجديد ليس فقط على المستوى الرياضي وتطوير النادي السعودي الكبير ، وإنما أيضا في مجال دعم ومساندة الشطرنج السعودي ليواصل مسيرته الناجحة على مستوى قارة أسيا بالإضافة إلى جهود الزويهري كنائب لرئيس الاتحاد الأسيوي للشطرنج

من ناحيته تقدم هشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد الأسيوي بالتهنئة إلى الشيخ مساعد الزويهري الرئيس الجديد للنادي الأهلي السعودي متمنيا له التوفيق في قيادة القلعة الخضراء إلى منصات التتويج ومواصله جهوده للمساهمة في تطوير الشطرنج السعودي والأسيوي.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي السعودي قد إنتخبت الزويهري بالتزكية حيث لم يتقدم أحد لمنافسته على المنصب مما يؤكد إجماع أسرة الأهلي السعودي على إختيار الزويهري رئيسا للنادي ، وسيخلف الرئيس الجديد الأمير فهد بن خالد الذي استقال من منصبه في شهر رمضان الماضي

وتعهد الرئيس الجديد باطلاع الجماهير الأهلاوية على كل مستجدات النادي في جميع الأصعدة مشيرا إلى أن قناة " الملكي " التي ستبدأ البث قريبا ستكون أحد مراكز الخبر الأهلاوي

وكان الزويهري قد شهد قبل أيام في مدينة العين ، الحفل الختامي لبطولة أسيا الفردية للشطرنج للرجال والسيدات وتتويج الإماراتي سالم عبدالرحمن بطلا للقارة الأسيوية في الشطرنج الكلاسيكي والخاطف حيث ثمن الزويهري التنظيم المتميز للبطولة وهنأ الإمارات حكومة وشعبا بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب سالم عبدالرحمن مما يعد تتويجا مستحقا وثمرة للدعم الذي تحظى به
رياضة الشطرنج في دولة الإمارات العربية المتحدة من القيادة الرشيدة

التعليقات