فوضى غير خلاقة برام الله

فوضى غير خلاقة برام الله
بقلم : عبدالله عيسى
رئيس التحرير

الجميع استل سيفه بلا هدف أو غاية وطنية إنها الحرب إذن .. حرب المسئول وزميله وكل يحمل ملفات سرية ضد الآخر تنتظر لحظة انطلاق الدوري الممتاز .

اتهامات بالجملة والعناوين معروفة ولكن التفاصيل صادمة .

وكلما انسد الأفق السياسي فتحوا باب الملفات على الرابع ولا حديث لغالبية المسئولين الا الملفات رغم أن باب رفيق النتشة مفتوح على مصراعيه الا أنهم اثروا الاتجاه إلى وسائل الإعلام لتصفية الحسابات فهو الطريق الأسرع والأسهل .

هي الحرب القريبة القادمة برام الله والجميع يستعد وقلة اثروا السلامة والحياد وغالبية لاترى إلا في الحرب الإعلامية وسيلة للانقضاض على الخصم السياسي وتدميره.

الفضائيات العربية والمواقع الالكترونية ساحة أساسية للقتال الإعلامي القادم بلا هدف المهم تحطيم الخصم وفي النهاية سيتحطم الجميع بأسلحة دمار شامل غير تقليدية .

مهزلة مبكية أن نصل إلى هذا الوضع ولم يعد أي مسئول يهمس كما كان في السابق بل يصرخ الان بأعلى صوته تمهيدا لصراخ أعلى بوسائل الإعلام واتهامات متبادلة والكل يدعي انه يمتلك الحقيقة المطلقة .

رغم ان هنالك حقيقة مطلقة واحدة انه يوجد احتلال إسرائيلي واستيطان ويجب أن ننتزع منه الدولة الفلسطينية المستقلة ولكن أعطيت الأولوية لمعركة جانبية كسر عظم سيتحطم خلالها الجميع .

إنها فوضى غير خلاقة برام الله تطل برأسها لها نهاية واحدة بان يتحطم الجميع ويفوز الاحتلال بمستوطنات جديدة وضحايا جدد من المواطنين الفلسطينيين على يد المستوطنين بينما ينشغل الأخوة الأعداء بأغنية " خلي الملف صاحي ".

 


التعليقات