شرطة أبوظبي تكرّم 17 متميزاً في "المالية والخدمات"

رام الله - دنيا الوطن
كرّم اللواء خليل داوود بدران، مديرعام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، أخيراً، في مقر القيادة العامة للشرطة، 17 موظفاً متميزاً، من منتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات؛ ضمن جائزة الموظف المثالي "الدورة 18"، وذلك تقديراً لمجهوداتهم المتواصلة، التي أسهمت في تحقيق قفزات تطويرية في بيئة العمل الشرطي.

وأكد حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تحفيز منتسبي  الشرطة المتميزين؛ للارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني إلى الأفضل دائماً؛ ووفقاً لأفضل المعايير العالمية  المتقدمة.

وأشاد اللواء بدران، في كلمة وجهها للمكرمين، بجهودهم الكبيرة؛ وحرصهم على العمل ضمن فريق واحد، لمواصلة مسيرة التميّز والعمل المثمر أثناء أداء واجباتهم والمهام المنوطة بهم، لافتاً إلى أن المكرمين من الكفاءات المشهود لها حرصها على أداء الواجب؛ والحفاظ على المستويات المتقدمة التي تحققها شرطة أبوظبي في مختلف المجالات.

وهنأ المكرمين على ما حققوه من تميّز وظيفي، وحثهم على الاستمرار في التميز؛ بما يسهم في تحقيق الإنجاز تلو الآخر؛ وينعكس إيجاباً على مسيرة العمل التطويري بشرطة أبوظبي.