الشبكة الفلسطينية للصحافة تكرم مفوضية الأسرى والمحررين ولجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة

رام الله - دنيا الوطن
أكدت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام على الدور الإعلامي لمفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة وعلى رأسها الأسير المحرر تيسير البرديني عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح وللجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة وعلى رأسها الأسير المحرر أيمن الفار مفوض لجنة الأسرى والإجتماعية في الإرتقاء بالعمل الإسنادي للأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

جاء هذا في تصريح خاص لرئيس الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام أ . نصر أبو فول على هامش الحفل الخطابي التكريمي الذي نظمته الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام بقاعة الغرفة التجارية بمدينة غزة لتكريم أهالي الصحفيين الشهداء وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والكتاب والناشطين في المجال الصحفي والإعلامي والوجهاء والمخاتير ومدراء المراكز التوثيقية والفكرية والإبداعية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الصحفيين رامي ريان ومحمد الديري من الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام وبحضور ومشاركة قيادات فلسطينية بارزة ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وممثلي المؤسسات والأطر واللجان إلى جانب ذوي الشهيدين .

وقامت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام خلال الحفل بتكريم الصحفي والإعلامي نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة منسق لجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة .

وثمن الإعلامي نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة منسق لجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة دور الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام وعلى رأسها الصحفي نصر أبو فول في التخفيف من معاناة الصحفيين والكتاب والإعلاميين والمؤسسات والفصائل من خلال استقبال وإرسال الأخبار والمقالات والتقارير الصحفية بالتقنيات المتاحة للشبكة الفلسطينية
للصحافة والإعلام بما يخدم قضايا وهموم الشعب الفلسطيني المختلفة .