تكريم رجل الأعمال جميل عناية من قبل إدارة نادي قلقيلية الأهلي

تكريم رجل الأعمال جميل عناية من قبل إدارة نادي قلقيلية الأهلي
قلقيلية- دنيا الوطن - خالد عرباس
ضمن سياسة إدارة النادي الأهلي الجديدة والمنتخبة حديثاً برئاسة بسام ولويل بضرورة التواصل مع الداعمين للنادي الأهلي القلقيلي، فقد قام وفد من الإدارة بزيارة إلى رجل الأعمال جميل عناية " أبو إبراهيم" القادم من الأردن الشقيق،

حيث قام الوفد بزيارته في ديوان آل عناية وقد كان في استقبال الإدارة والوفد المرافق لها عدد من عائلة عناية منهم قصي عناية وأبو طارق عناية وأبو امجد عناية . وقد رحب غسان جوابرة باسم الإدارة بالسيد جميل عناية وشكره على جهوده السابقة في خدمة ودعم النادي الأهلي وخاصة في الأردن والتي كانت لها اثر ايجابي وفعال في نفوسإدارة النادي وأهالي المدينة ومحبي النادي لما قدمه السيد عناية من خدمات للنادي الأهلي في المرحلة السابقة.

من ناحيته شكر جميل عناية إدارة النادي الأهلي على هذه اللفته والزيارة حاملا معه تحيات إدارة نادي الخليج في مدينة العقبة الذي هو مديره العام وإداري سابق فيه ، حيث أكد على استعداده الكامل لمساعدة النادي الأهلي في أي وقت وخاصة من الأهل في الأردن كونه موجود في الأردن ، وقدم دعوة رسمية إلى إدارة النادي الأهلي لاستضافة كاملة لأعضاء الإدارة وبرفقة فريق كرة القدم الأول في إقامة معسكر تدريبي وإجراء عدد من المباريات الودية بكرة القدم في مدينة العقبة وهي دعوة بصفة شخصية وبصفته المدير العام لنادي الخليج في مدينة العقبة.

وأضاف انه في خدمة النادي الأهلي في أي وقت والاستعداد للمساهمة في رقي وتطوير النادي وتوفير ما يطلب منه مقبل إدارة النادي. وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع للضيف جميل عناية تكريما له ولجهوده تجاه النادي.

وضم الوفد كل من معاذ نزال وغسان جوابرة وخالد عرباس من إدارة النادي الأهلي وقصي عناية مسؤول التشريفات في النادي وربيع عرباس منسق النادي الأهلي.