الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات - أوروبا -

الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات - أوروبا -
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة عيد الفطر السعيد ، الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في شتات أوروبا ، تهنئ الجاليات الفلسطينية والعربية بهذه المناسبة السعيد وتهديهم أجمل التهاني وتسأل الله أن يعيده علينا وعليكم وفلسطيننا محررة من الإحتلال الاسرائيلي ، وشعبنا الفلسطيني اللاجئ  يعيش الحرية فوق تراب وطنه الحبيب  .

كل عام ، ووطننا العربي ينعم بالكرامة والأمان ، وتعمّ فيه الحرية  والفضيلة والأخلاق ، ويتطهر من العملاء والخونة والمرتزقة .

وهذه  مناسبة كريمة نتذكر فيها شهداء فلسطين والأمة العربية ، وننثرُ على قبورهم أكاليل الورد والوفاء . ونبارك لأسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني ، ونقول لهم " أنتم المجد وأنتم صحوة الأوطان "

ونبارك لشعبنا الفلسطيني في مخيمات اللجوء ، وخاصة النازحين من المخيمات الفلسطينية في سورية الذين يعانون التشرد والمذلة من جراء احتلال مخيماتهم الفلسطينية من قبل  اللصوص والمرتزقة  والخونة الأنذال  " داعش ، وجبهة النصرة وأخواتهما 

نبارك لشعبنا العربي  الذي يجابة ، في هذه الأيام ، هجمات القوى الرجعية والمتخلفة المدعومة من الغرب بزعامة الولايات المتحدة الأمريكية والصهيونية .

كلُ عام وانتم بخير جرحانا البواسل الصامدين على نهج المقاومة والفداء

التعليقات