الإعلامية بثينة كامل تكشف المستور

الإعلامية بثينة كامل تكشف المستور
بقلم : عبدالله عيسى
رئيس التحرير

نطالع تصريحات غريبة بين فترة وأخرى تكشف خلالها الإعلامية المصرية بثينة كامل ومجملها أنها تطعن في أعراض بعض زميلاتها الإعلاميات في الفضائيات والتلفزيون المصري .

لم أتوقف كثيرا عند كلامها ولكن الا عندما زعمت في حديث لطوني خليفة أن رجل أعمال عربي عرض عليها تقديم برنامج ديني مقابل تقديم تنازلات جنسية لم استطع ان أتقبله عندما يتعلق الموضوع ببرنامج ديني .. ولماذا البرنامج الديني اذا كان هذا الرجل على درجة من سوء الخلق .

بحثت عن تصريحات أخرى لبثينة كامل وفوجئت بفيديو على اليوتيوب يصورها بقميص النوم مع صديقاتها " الفيديو المرفق " .

بقميص نوم شبه عارية ومنشور على يوتيوب ومع هذا وصفت بعض الإعلاميات في ماسبيرو بأنهن فاسدات بعن أجسادهن مقابل ترقية أو غيره وبان زكريا عزمي مدير مكتب الرئيس مبارك طلب أيضا ان تمارس معه الجنس .

عندما أضع كلامها مع الفيديو أبو قميص نوم لا اجد أدنى مصداقية لكلامها ولا استطيع تصديق ما تقوله .

هنالك مصطلح متداول لدى الإعلاميين في مصر ان فلان يريد أن يرفع سعره وهي لاترفع سعرها في سوق الفضائيات بل ترخص نفسها وأجرها لأنها لم تترك أحدا لم تتهمه بالتحرش بها .

ويقول المستشار عماد ابو هاشم ردا على بثينة كامل :" قلتِ : إن هناك من المذيعات بالتليفزيون المصرى من قدمن تنازلاتٍ جنسيةٍ لقياداتٍ فى ماسبيروا ، وبغض النظر عن عدم إفصاحك عن نوع تلك التنازلات ، وما إذا كانت واسعةً أم ضيقةً ، عميقةً أم سطحيةً ، تندرج فى الكبائر أم تُعَد من اللمم ؟ وبغض النظر عن تعمدكِ إخفاء أسمائهن و أسماء من قدمن إليهم تلك التنازلات وإخفاء وصف المكان والزمان الذى قُدِّمت فيه .

المهم هو أن تحكى لنا كيف وصل إليك نبأ هؤلاء النسوة ؟ وكيف أحصيتهن عددًا ؟ هل رأيتهن يعطبن تلك التنازلاتِ عن يدٍ وهن صاغراتِ ؟ لا أعتقد ذلك ، فلا يمكن لهن أن يتنازلن ببساطةٍ هكذا على الملأ ، وإن كان ذلك حاصلٌ فلابد أن يكون عليهن شهودٌ غيركِ ، إلا إن كنَّ قد اعتدن التنازل أمامكِ فسنسألكِ هنا - بالطبع - عن سبب وظروف وملابسات ذلك" .انتهى الاقتباس .

 


 


التعليقات