عملاء يحاصرون منزل رئيس بلدية في الضفة والأجهزة الأمنية عاجزة

عملاء يحاصرون منزل رئيس بلدية في الضفة والأجهزة الأمنية عاجزة
بقلم : عبدالله عيسى
رئيس التحرير

انقلبت الصورة واستأسد سماسرة الأراضي فتطاولوا على السلطة الوطنية وهيبتها بل وصل بهم الحال إلى محاصرة منزل رئيس بلدية بروقين المحامي نافز بركات وإطلاق القنابل على منزله وإطلاق النار بهدف القتل على سيارته ونجاته بأعجوبة ..

المحامي نافز بركات لم يجد سبيلا سوى مناشدة الرئيس أبو مازن لرفع الحصار عنه وتحدث مع دنيا الوطن بغرض النشر كي يصل صوته إلى كبار المسئولين.

كل ما فعله نافز بركات انه التزم بقرار السلطة بتقنين بيع الأراضي إلى سماسرة  والذين بدورهم يقومون ببيعها للمستوطنين في الضفة .. منع المشبوهين من شراء أراضي بروقين فحاصروه بالرصاص والقنابل كي يرضخ .

قبل سنوات اشرف اللواء توفيق الطيرواي على ملف العملاء وسماسرة الأراضي فماذا فعل .. جعل السمسارة ينامون من المغرب ولبسهم الطرح .

ما الذي تغير الآن ولماذا يد الأجهزة الأمنية مرتعشة في معالجة هذا الملف حتى وصل بهم الحال لقيام المشبوهين بمحاولات متكررة لاغتيال رئيس بلدية نفذ تعليمات السلطة وكان مثالا للمسئول الشريف .

لاعلاقة بين ردع هؤلاء واتفاقيات السلام الموقعة بين السلطة وإسرائيل حتى لايتم الخلط ومن حق الأجهزة الأمنية معالجة هذا الملف بالطريقة التي تراها مناسبة .

وماذا تنتظر الأجهزة الأمنية حتى يقتل الرجل كما حصل مع محافظ جنين الذي قتل ضحية البلطجة .

أضع هذه القضية الخطيرة على مكتب الرئيس ابو مازن وقادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية لردع المشبوهين الذين يستهدفون مسئولا منع بيع أراضي بلدته لمشبوهين .


 

التعليقات